مغاربة ألمانيا مستاؤون من استهتار القنصل العام للمملكة بدوسلدورف | أخبار الجالية
الرئيسية أخبار الجالية مغاربة ألمانيا مستاؤون من استهتار القنصل العام للمملكة بدوسلدورف

مغاربة ألمانيا مستاؤون من استهتار القنصل العام للمملكة بدوسلدورف

كتب في 26 فبراير 2020 - 10:00 م
مغاربة ألمانيا

عبٌر-متابعة

 

تداول مجموعة من رواد موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، مقطع فيديو يشتكي من خلاله صاحبه، عدم فتح السفارة المغربية بمنطقة “دوسلدورف” غرب ألمانيا، في الوقت المحدد، اضافة الى معاناة مغاربة ألمانيا مع هذه القنصلية.

 

ويظهر بمقطع الفيديو المذكور، والذي يتوفر موقع “عبٌر.كوم” على نسخة منه، مجموعة من المغاربة القادمين من مناطق متفرقة من ألمانيا، لمقر القنصلية العامة للمملكة المغربية، والذي يتواجد بمنطقة دوسلدورف، وهم ينتظرون فتح مقر السفارة المغربية التي ظلت مغلقة رغم أن الساعة كانت تشير أثناء تصوير مقطع الفيديو للتاسعة والنصف صباحا.

 

وقد استنكر المغاربة الذين تواجدو أمام السفارة المذكورة، والذين استغرق بعضهم في الطريق قرابة الأربع ساعات للوصول لمقر القنصلية، عدم وجود أي مسؤول للحديث معه من أجل قضاء الأغراض الإدارية لهؤلاء المغاربة، مستنكرين في الوقت ذاته استهتار القنصل العام بهم، و مطالبين من الجهات الوصية التدخل لوضع حد لهذه الممارسات والسلوكات الغير المسؤولة.

 

 

شاهد أيضا:

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : العلامة ميمون بريسول يتحدث عن التعبئة النبوية لمواكبة مستجدات كورونا صحيا و اجتماعيا  «»   عجز المغرب التجاري يرتفع 2% في فبراير إلى 31 مليار درهم  «»   تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ليصبح عدد الوفيات 40 حالة  «»   دراسات ترصد أعراض جديدة لكورونا على الدماغ  «»   وفاة سفيرة الفلبين في لبنان بفيروس كورونا  «»   كورونا تضرب وزير صحة حكومة الاحتلال الاسرائيلي  «»   تطوان. وفاة سيدة بفيروس كورونا  «»   وزارة الفلاحة:الإنتاج مستمر و المنتجات الغذائية والفلاحية متوفرة بشكل جيد في الاسواق  «»   الفليبين..الرئيس يأمر بقتل مخالفي إجراءات العزل الصحي بالرصاص  «»   رونالدو يتفوق على الجميع و يقترب من المليار  «»