معهد طوماس أديسون..جودة تعليم وكفاءة أطر وحضور للأبعاد الإنسانية
الرئيسية شؤون تربوية معهد طوماس أديسون..جودة تعليم وكفاءة أطر وحضور للأبعاد الإنسانية

معهد طوماس أديسون..جودة تعليم وكفاءة أطر وحضور للأبعاد الإنسانية

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 3:36 م
معهد توماس اديسون

عبّر ـ الرباط 

 

 

استطاع معهد طوماس اديسون أن يحظى بسمعة طيبة لدى آباء وأولياء التلاميذ لما يقدمه من خدمات تربوية وتعلمية وأيضا إنسانية، تستثمر بالأساس في العنصر البشري وتسهر على تقويم النشء وتربيته وتلقينه مكتسبات من شأنها أن تطور قدراته الفكرية وتوجهه في مسار علمي بزاد معرفي كبير.

 

 

 

ويتوفر المعهد المتواجد بحي الليمون على كل المرافق الضرورية اللازمة التي يحتاجه المتمدرس من أجل التعلم، وتوفر كذلك الفضاء الملائم لاكتساب المعارف.

 

 

 

وتسهر الأطر التربوية من مدير ومدرسين وحراسة عامة على التواصل المباشر مع آباء وأولياء التلاميذ وعقد اجتماعات لتدارس وضعيات التلاميذ والوضعيات الخاصة لبعضهم من أجل إيجاد الحلول المناسبة وتدارك تعثرات البعض من أجل تمكينهم من مواكبة الدراسة ندية بين جميع المتمدرسين.

 

 

وما يميّز المؤسسة هو حرصها على جعل المتعلم على رأس الأولويات ومراعاة الجانب الإنساني أكثر من الربح المادي، سعيا وراء تحقيق هدف نجاح التلاميذ عن جدارة وبمعدلات جيدة تضمن لهم الاستمرار في مسار تعليمي جيد.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»