الرئيسية أخبار دولية معجبو فنان شهير ينبشون قبره ويخرجون جثته لأ خذ سيلفي

معجبو فنان شهير ينبشون قبره ويخرجون جثته لأ خذ سيلفي

كتب في 2 سبتمبر 2019 - 10:17 م
معجبو

عبّر ـ وكالات

 

 

أقدم معجبون بالفنان الراحل، دي جي عرفات، على فعل غريب، مباشرة بعد دفن جثمانه أول أمس الجمعة، إذ قاموا بنبش قبره من أجل إلقاء نظرة أخيرة على نجمهم المفضل.

 

 

ومنع عشاق الفنان الراحل، من حضور مراسيم دفنه داخل المقبرة، الأمر الذي جعلهم يدخلون في مواجهات مع الشرطة، قبل أن يتمكنوا الوصول إلى القبر وإخراج جثة ديدجي عرفات.

 

 

وصرح أحد المشاركين في اخراج الجثة لمواقع صحفية محلية، بأن عشقهم للفنان الراحل هو السبب، إذ قال: “كنا نريد رؤية جثمان محبوبنا قبل إغلاق القبر”.

 

 

وقبل الدفن، أقيم حفل تأبين ضخم للفنان الذي كان يحظى بشعبية كبيرة، على نغمات الموسيقى، في ملعب “فيليكس هوفويت بوانيي” الأكبر بحضور وزير الثقافة موريس باندامان وأفراد العائلة والمقربين وكبار الشخصيات الإيفوارية.

 

 

وتوفي دي جي عرفات، واسمه الحقيقي أنج ديدييه، عن عمر ناهز 33 سنة، إثر تعرضه حادث سير بدراجة نارية في العاصمة الايفوارية أبيدجان.

 

 



شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حمد الله مهدد بالإيقاف الطويل بسبب بصقة  «»   الكشف عن الواقفين وراء حملة “المقاطعة” التي استهدفت الإقتصاد المغربي  «»   مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا  «»   خاص..العثماني يتلقى الضوء الأخضر لتقليص عدد الوزارات واعادة مراجعة مسطرة اختيار المسؤولين..  «»   وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش  «»   ساكنة خنيفرة ترفع شعار إرحل في وجه عامل الاقليم والسبب..  «»   بث مباشر المنتخب المغرب ضد الجزائر  «»   إطلاق سراح المعتقلين في قضية “حمزة مون بيبي”  «»   بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء  «»   شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»