معجبو فنان شهير ينبشون قبره ويخرجون جثته لأ خذ سيلفي
الرئيسية أخبار دولية معجبو فنان شهير ينبشون قبره ويخرجون جثته لأ خذ سيلفي

معجبو فنان شهير ينبشون قبره ويخرجون جثته لأ خذ سيلفي

كتب في 2 سبتمبر 2019 - 10:17 م
معجبو

عبّر ـ وكالات

 

 

أقدم معجبون بالفنان الراحل، دي جي عرفات، على فعل غريب، مباشرة بعد دفن جثمانه أول أمس الجمعة، إذ قاموا بنبش قبره من أجل إلقاء نظرة أخيرة على نجمهم المفضل.

 

 

ومنع عشاق الفنان الراحل، من حضور مراسيم دفنه داخل المقبرة، الأمر الذي جعلهم يدخلون في مواجهات مع الشرطة، قبل أن يتمكنوا الوصول إلى القبر وإخراج جثة ديدجي عرفات.

 

 

وصرح أحد المشاركين في اخراج الجثة لمواقع صحفية محلية، بأن عشقهم للفنان الراحل هو السبب، إذ قال: “كنا نريد رؤية جثمان محبوبنا قبل إغلاق القبر”.

 

 

وقبل الدفن، أقيم حفل تأبين ضخم للفنان الذي كان يحظى بشعبية كبيرة، على نغمات الموسيقى، في ملعب “فيليكس هوفويت بوانيي” الأكبر بحضور وزير الثقافة موريس باندامان وأفراد العائلة والمقربين وكبار الشخصيات الإيفوارية.

 

 

وتوفي دي جي عرفات، واسمه الحقيقي أنج ديدييه، عن عمر ناهز 33 سنة، إثر تعرضه حادث سير بدراجة نارية في العاصمة الايفوارية أبيدجان.

 

 



شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : البيضاء..توقيف “خطاف” للاشتباه في تورطه في عدم الامتثال وتعريض الشرطة للخطر  «»   عاجل..وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك  «»   قضية “نصاب القريعة” تدخل مرحلة التأمل قبل النطق بالحكم  «»   تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»