الرئيسية أخبار دولية معجبو فنان شهير ينبشون قبره ويخرجون جثته لأ خذ سيلفي

معجبو فنان شهير ينبشون قبره ويخرجون جثته لأ خذ سيلفي

كتب في 2 سبتمبر 2019 - 10:17 م
معجبو

عبّر ـ وكالات

 

 

أقدم معجبون بالفنان الراحل، دي جي عرفات، على فعل غريب، مباشرة بعد دفن جثمانه أول أمس الجمعة، إذ قاموا بنبش قبره من أجل إلقاء نظرة أخيرة على نجمهم المفضل.

 

 

ومنع عشاق الفنان الراحل، من حضور مراسيم دفنه داخل المقبرة، الأمر الذي جعلهم يدخلون في مواجهات مع الشرطة، قبل أن يتمكنوا الوصول إلى القبر وإخراج جثة ديدجي عرفات.

 

 

وصرح أحد المشاركين في اخراج الجثة لمواقع صحفية محلية، بأن عشقهم للفنان الراحل هو السبب، إذ قال: “كنا نريد رؤية جثمان محبوبنا قبل إغلاق القبر”.

 

 

وقبل الدفن، أقيم حفل تأبين ضخم للفنان الذي كان يحظى بشعبية كبيرة، على نغمات الموسيقى، في ملعب “فيليكس هوفويت بوانيي” الأكبر بحضور وزير الثقافة موريس باندامان وأفراد العائلة والمقربين وكبار الشخصيات الإيفوارية.

 

 

وتوفي دي جي عرفات، واسمه الحقيقي أنج ديدييه، عن عمر ناهز 33 سنة، إثر تعرضه حادث سير بدراجة نارية في العاصمة الايفوارية أبيدجان.

 

 



شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»