الصحفي معاذ عمارنة يخضع لعملية.. و الطاقم الطبي يقرر ترك الرصاصة داخل رأسه
الرئيسية أخبار دولية الصحفي معاذ عمارنة يخضع لعملية.. و الطاقم الطبي يقرر ترك الرصاصة داخل رأسه

الصحفي معاذ عمارنة يخضع لعملية.. و الطاقم الطبي يقرر ترك الرصاصة داخل رأسه

كتب في 19 نوفمبر 2019 - 6:11 م
الصحفي معاذ عمارنة

 

عبّر-وكالات 

 

 

خضع الثلاثاء، المصور الصحفي معاذ عمارنة، لعملية جراحية استؤصلت خلالها عينه اليسرى، فيما فضل الأطباء الإبقاء على الرصاصة القريبة من دماغه، خشية تعرض حياته للخطر إذا ما أزيلت.

 

وكانت قضية فقدان الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة لعينه برصاصة إسرائيلية أثارت العالم، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تضامنية مع الصحفي الذي يرقد في أحد مشافي القدس للعلاج.

 

 

وطالبت نقابة الصحفيين الفلسطينيين بضرورة محاكمة مرتكبي الجرائم بحق الصحفيين الفلسطينيين، مؤكدة أنها بصدد إحالة ملف قضية معاذ وملفات مشابهة إلى محكمة الجنايات الدولية.

 

 

وأصيب عمارنة، الجمعة، بالرصاص الحي في عينه اليسرى، خلال تغطيته مواجهات بين متظاهرين والجيش الإسرائيلي، غربي مدينة الخليل.

 

 

وتتواصل حملة إلكترونية أطلقها صحفيون فلسطينيون عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ 3 أيام، تضامنا مع المصور عمارنة، الذي فقد عينه.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الحسيمة..إسعاف شخصين من هواة تسلق الجبال  «»   وكالة بيت مال القدس الشريف حققت مشاريع مؤسسة ومهمة بلغت قيمتها 60 مليون دولار  «»   المندوبية السامية للتخطيط تشخص أسباب العنف الزوجي  «»   غامبيا تعلن فتح قنصلية لها بالداخلة قريبا  «»   الجفاف يهدد الفلاحين الصغار نواحي تارودانت، وعدد منهم تخلى عن فلاحته بسبب قلة مياه السقي وغلاءها  «»   اعترافات غير مباشرة تؤكد التهم…زوجة “مول الكاسكيطة” تواصل خرجاتها غير الموفقة  «»   مؤشرات أولية تظهر تقدم تبون في رئاسيات الجزائر  «»   توقيف استاذ متلبس في محاولة هتك عرض تلميذته القاصر بالدار البيضاء  «»   انقاذ شابين من “الموت” وسط الثلوج بجبل تدغين  «»   تركيا تؤكد مجددا “دعمها الكامل” للوحدة الترابية للمغرب  «»