مظاهرات في مدن مغربية نصرة للمقاومة في غزة وتنديدا بعدوان الكيان المحتل

مجتمع كتب في 1 يونيو، 2024 - 14:15 تابعوا عبر على Aabbir
مغربية
جريدة عبّر

فؤاد جوهر – تشهد العديد من المدن المغربية تظاهرات ووقفات احتجاجية ضدا على الغطرسة الإسرائيلية، والآلة الحربية التي تحصد بشكل يومي وبدون رحمة أرواح الفلسطينيين بقطاع غزة.

ورفع المحتجون المغاربة شعارات ضد وحشية المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة تحت انظار المنتظم الدولي داعين الى اسقاط التطبيع ضد الكيان الذي حصد الالآف من ارواح الشهداء.

وفي تصريحات مختلفة لمحتجين مغاربة وسط المظاهرات عبر العديد منهم بكون التطبيع مع الكيان المغتصب للأرض المقدسة ماض في جرائمه، وبكون التطبيع معه يشجعه على ارتكاب المزيد من المجازر والمضي أكثر في العدوان الغاشم.

واعتصر مشاركون في الوقفات الإحتجاجية بكون المجتمع الدولي تمادى كثيرا في دعم اسرائيل في ارتكابها للإبادة الجماعية ضد المدنيين العزل في قطاع غزة.

وصدحت حناجر المتظاهرين في مختلف المدن المغربية بشعارات لدعم المقاومة الفلسطينية التي بالرغم من الحصار والتجويع والتقتيل والتدمير، الا أنها لا زالت تقاوم الكيان الغاصب بكل بسالة.

الى ذلك، يواصل الكيان الغاصب عملياته الحربية العشوائية التي تاتي على الاخضر واليابس وتقتل الأطفال والنساء والشيوخ منذ قرلبة 8 أشهر، في واحدة من أكثر الحروب بشاعة على شعب أعزل منذ الحرب العالمية الثانية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع