مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة
الرئيسية أخبار عربية مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة

مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة

كتب في 20 سبتمبر 2019 - 11:43 م
مظاهرات بمصر

عبّر ـ وكالات

 

 

انطلقت في القاهرة وعدد من المحافظات المصرية عدة مظاهرات مساء اليوم، طالبت برحيل السيسي، استجابة لدعوة وجهها للمصريين الممثل والمقاول محمد علي.

 

 

وخرج المتظاهرون يهتفون ضد الرئيس السيسي في “ميدان التحرير” وسط القاهرة، وكذلك في إحدى ميادين مدينة المحلة العمالية الشهيرة شمالي البلاد، والشرقية (دلتا النيل/ شمال)، والإسكندرية (شمال)، والسويس (شمال شرق).

 

 

نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مقاطع فيديو قصيرة تظهر تواجد أعداد من المصريين في ميدان التحرير، وعدة ميادين وسط هتافات بإسقاط النظام.

 

 

وبحسب المصادرفإن هذه المظاهرات تخرج لأول مرة منذ سنوات وتهتف ضد نظام الرئيس السيسي، لاسيما بميدان التحرير الذي تعود شهرته لثورة يناير 2011، والذي ساهم في إسقاط الرئيس الأسبق حسني مبارك بعد 30 عاما من حكمه.

 

 

وفي المقابل، قال نشطاء مؤيدون للرئيس المصري السيسي، عبر منصات التواصل إن تلك الفيديوهات مفبركة والتظاهرات سابقة منذ سنوات ولا تظاهرات حالية.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»   إسبانيا تصفع البوليساريو وتضرب أطروحتها الانفصالية في الصميم بإزالة “علمها” من خريطة إفريقيا  «»   البروفسور “راوول” يكشف عن معطيات خطيرة جدا حول سبب الحملة العالمية لوقف استعمال “الكلوروكين” كعلاج ل”كورونا”  «»   “الجن” ينتقل مع عائلة ليساسفة مرة اخرى ويحرق منزلهم الجديد..!!  «»