مطالب بمحاكمة الرئيس الموريتاني السابق بتهمة الإثراء غير المشروع
الرئيسية أخبار عربية مطالب بمحاكمة الرئيس الموريتاني السابق بتهمة الإثراء غير المشروع

مطالب بمحاكمة الرئيس الموريتاني السابق بتهمة الإثراء غير المشروع

كتب في 26 يناير 2020 - 3:20 م
البرلمان الموريتاني يصادق على تشكيل لجنة للتحقيق في ثروة الرئيس السابق

عبّر-متابعة 

 

قالت وسائل إعلام موريتانية، أن مجموعات نيابية من الأغلبية و المعارضة داخل البرلمان، تتحرك لإصدار قرار يدفع إل التحقيق في ثروة الرئيس السابق للبلاد، ولد عبد العزيز، الكبيرة التي جمعها خلال عشر سنوات من حكمه البلاد.

 

ودعت مجموعة من رؤساء اللجان النيابية إلى اجتماع يعقد الأسبوع المقبل، لتدارس مقترحا يدعو إلى تشكيل لجنة تحقق في تسيير الرئيس السابق للبلاد خلال السنوات العشر الماضية.

 

من جهة أخرى، ذكر مصدر مقرب من الرئيس الموريتاني السابق، محمد ولد عبد العزيز ، في تصريحات صحيفة، أن ولد عبد العزيز، غير مهتم بمطالبة معارضيه محاكمته .

 

وحسب نفس المصدر، فإن ولد عبد العزيز، يتابع المشهد السياسي داخل بلاده و لا يكترث بتحرك مجموعة من البرلمانيين تسعى لمحاكمته”.

 

وأضاف، ولد عبد العزيز ، أكد بنفسه في مقابلة بثت على الهواء ، إنه لم يسرق المال العام ولا يخاف المحاكمة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تنفيذا للتعليمات الملكية..توزيع تجهيزات على المقاولين الذاتيين لتمكينهم من ولوج سوق الشغل بالجهة الشرقية  «»   توقيف قاصرين هتكا عرض فتاة ووثقا فعلتهما بالفيديو  «»   الأطر التربوية تواصل المطالبة بإسقاط نظام توظيف الأساتذة بالتعاقد  «»   أمزازي يبسط مقاربته لمحاربة ظاهرة العنف المدرسي  «»   خنيفرة.. ازمة نفسية تنتاب موظف شرطة  «»   زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»   المغرب يؤكد استعداده لتقديم كافة الإمكانات والوسائل البشرية واللوجستيكية لدولة قطر لإنجاح تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم  «»   المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تبرز ريادة المغرب في الحكامة  «»   بنعبد القادر يؤكد أن مشروع القانون الجنائي يحتاج نقاش هادئ وانسجام  «»