مضيان:الخطاب الملكي حث على آداء الأمانة الجيدة وحمل رسائل مهمة للأبناك
الرئيسية منوعات مضيان:الخطاب الملكي حث على آداء الأمانة الجيدة وحمل رسائل مهمة للأبناك

مضيان:الخطاب الملكي حث على آداء الأمانة الجيدة وحمل رسائل مهمة للأبناك

كتب في 12 أكتوبر 2019 - 1:52 ص
منوعات مشاركة
مضيان

 

 

عبّر ـ الرباط

 

 

خلال تعليقه على الخطاب الملكي السامي الذي وجهه جلالة الملك محمد السادس يومه الجمعة أمام أعضاء مجلسي البرلمان بمناسبة ترؤسه لافتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة من الولاية التشريعية العاشرة قال نورالدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس النواب إن جلالة الملك حمل في خطابه السامي رسائل مهمة سواء للبرلمان أو الحكومة أو المؤسسات المالية.

 

 

وأضاف مضيان في تصريح لموقع القناة الثانية إنه فيما يخص البرلمان والحكومة “حث جلالة الملك على آداء الأمانة الجيدة من أجل الانخراط في مسيرة التنمية وكذلك حث الحكومة على التنزيل الجيد للبرامج التنموية المختلفة”.

 

 

وتابع مضيان”الرسالة الاخيرة وجهها جلالة الملك الى المؤسسات التمويلية وخاصة الابناك والمؤسسات المالية من أجل الانخراط في تمويل مجموعة من المشاريع المدرة للدخل والتي تهدف إلى تشغيل الشباب”.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا بجهة العيون الساقية الحمراء  «»   استياء عارم من تدنيس النصب التذكاري للمرحوم عبد الرحمن اليوسفي  «»   علماء يحذرون من فيروس “خطير” قد يقضي على نصف العالم  «»   السعودية..المسجد النبوي يستقبل المصلين بعد أسابيع من الإغلاق  «»   الأطلسي: الملك محمد السادس فتح آفاقا جديدة للمغرب  «»   أمريكا..فرض حظر التجول في عدد من المدن مع انتشار الاحتجاجات العنيفة  «»   أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»