الرئيسية رياضة مصمم بشركة “NAIK” يتهم شركة مغربية بسرقة تصميمه لقميص المنتخب الانجليزي لصالح المنتخب الموريتاني

مصمم بشركة “NAIK” يتهم شركة مغربية بسرقة تصميمه لقميص المنتخب الانجليزي لصالح المنتخب الموريتاني

كتب في 24 مايو 2019 - 3:45 م

عبّر-متابعة 

 

اتهم مصمم بريطاني بشركو نايكي، يسمى، كريك وارد،  الشركة المغربية التي تكفلت بتجهيز قميص منتخب موريتانيا بسرقت تصميما له واستخدمته في قميص المنتخب الجديد.

 

وقال المصمم البريطاني فى تغريدة نشرها على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، و التى سحبها فيما بعد، ” لقد قاموا بسرقة تصميمى الخاص بالأرقام والذي ابتكرته خصيصا للمنتخب الإنجليزي المشارك في مونديال روسيا 2018″.

 

 

كريك، برر سحب التغريدة ، قائلا ، حصل ذلك نتيجة” طبيعة ردود الفعل التي تلقيتها بعد الكشف عن الخبر المذكور”.

 

وأكد الإتحاد الموريتاني لكرة القدم أنه تعاقد مع شركة “أي بي سبورتس” المغربية بشأن تزويد المنتخب (المرابطون ) بالألبسة الرياضية لفترة تبدأ من كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر و حتى عام 2022.

 

 

.

التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»