مصمم بشركة "NAIK" يتهم شركة مغربية بسرقة تصميمه لقميص المنتخب الانجليزي لصالح المنتخب الموريتاني
الرئيسية رياضة مصمم بشركة “NAIK” يتهم شركة مغربية بسرقة تصميمه لقميص المنتخب الانجليزي لصالح المنتخب الموريتاني

مصمم بشركة “NAIK” يتهم شركة مغربية بسرقة تصميمه لقميص المنتخب الانجليزي لصالح المنتخب الموريتاني

كتب في 24 مايو 2019 - 3:45 م

عبّر-متابعة 

 

اتهم مصمم بريطاني بشركو نايكي، يسمى، كريك وارد،  الشركة المغربية التي تكفلت بتجهيز قميص منتخب موريتانيا بسرقت تصميما له واستخدمته في قميص المنتخب الجديد.

 

وقال المصمم البريطاني فى تغريدة نشرها على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، و التى سحبها فيما بعد، ” لقد قاموا بسرقة تصميمى الخاص بالأرقام والذي ابتكرته خصيصا للمنتخب الإنجليزي المشارك في مونديال روسيا 2018″.

 

 

كريك، برر سحب التغريدة ، قائلا ، حصل ذلك نتيجة” طبيعة ردود الفعل التي تلقيتها بعد الكشف عن الخبر المذكور”.

 

وأكد الإتحاد الموريتاني لكرة القدم أنه تعاقد مع شركة “أي بي سبورتس” المغربية بشأن تزويد المنتخب (المرابطون ) بالألبسة الرياضية لفترة تبدأ من كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر و حتى عام 2022.

 

 

.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اتخاذ العديد من الإجراءات لمواجهة آثار التساقطات الثلجية وموجة البرد  «»   سيدي بنور.. قاصر تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب  «»   انقطاع خط الانترنت منذ يومين على سكان مراكش يخلف موجة من الغضب  «»   مكناس.. تفاصيل حجز أزيد من طن ونصف من “الحشيش”  «»   الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  «»   سكان دوار تكربانت بمراكش يعثرون على جثة ثلاثينية بقعر بئر  «»   9 قتلى و1711 جريحا حصيلة حوادث السير ب خلال أسبوع  «»   ابتسام عزاوي تضع مقترح قانون بإلغاء وتصفية معاشات البرلمانيين  «»   المندوبية العامة للسجون تكون مدراءها بتيفلت  «»   السرعة المفرطة وعدم الإنتباه يتسببان في حادث انقلاب سيارة خفيفة بأكادير  «»