مصر..مقتل 18 شخصا في حادث تصادم بمحافظة الجيزة | في الواجهة
الرئيسية أخبار عربية مصر..مقتل 18 شخصا في حادث تصادم بمحافظة الجيزة

مصر..مقتل 18 شخصا في حادث تصادم بمحافظة الجيزة

كتب في 26 مارس 2020 - 12:19 م

عبّر-متابعة

 

قتل 18 شخصا بمحافظة الجيزة المصرية في حادث تصادم على الطريق الدائري الإقليمي بأحد الكائن في نطاق مدينة الصف.

 

وبحسب أفادت وسائل إعلام مصرية،فإن الحادث وقع بعد تصادم سيارة نقل “تريلا” مع سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص أعلى الطريق الدائري الإقليمي، أثناء توقف السيارات في أحد الكمائن في نطاق مدينة الصف بالجيزة.

 

 

وانتقلت قوات الأمن المصرية إلى مكان الحادث، بعد تلقي مديرية أمن الجيزة إخطارا بوقوع حادث مروري، حيث دهست سيارة نقل سيارات متوقفة في أحد الكمائن المعينة لمراقبة تطبيق قرار حظر التجوال على الطريق الدائري الإقليمي.

 

 

وتبين أنه أثناء توقف السيارات على جانب الطريق الإقليمي بسبب حظر التجوال، فوجئ قائد سيارة بأخرى نقل محملة بمواد بناء تسير بسرعة عالية، فاصطدمت بـ 14 سيارة مصطفة بسبب قرار الحظر.

 

وكشفت المعاينة تحول بعض الجثث إلى أشلاء، وجرى التحفظ على قائد السيارة المستبب في الحادث، ونقل المتوفين والمصابين إلى المستشفيات، وانتقل فريق إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين، وفقا لموقع صحيفة “أخبار اليوم” المصرية.

 

 

كانت الحكومة المصرية، أعلنت مساء الثلاثاء 24 مارس‎، ‏حظر حركة المواطنين من الساعة السابعة 7 مساء وحتى السادسة صباحا لمدة أسبوعين لمواجهة تفشي فيروس ‏‏”كورونا” المستجد.‏

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : “كورونا” بجهة الرباط سلا القنيطرة.. 20 حالة شفاء و7 وفيات منذ انتشار الفيروس  «»   أزمة مياه تستنفر السلطات بمناطق من اقليم تارودانت  «»   الدار البيضاء..حملة للسلطات لمراقبة إلتزام الساكنة بقرار إجبارية وضع “الكمامات”  «»   مندوبية التخطيط تتوقع خسارة الاقتصاد المحلي ل 15مليار درهم بسبب كورونا  «»   اليوبي: ارتداء الكمامة ليس مجرد إجراء عبثي تم اتخاذه!  «»   الحصيلة الاجمالية للاصابات في المغرب ترتفع الى 1275  «»   الدرك الملكي “يطوّق” المدن السالمة من فيروس كورونا  «»   تحليلة الكشف عن كرونا مع الدكتورة امينة حجوجي مغربية بايطاليا  «»   تضاعف حالات الإصابة ب كورونا المستجد بالسعودية  «»   الناظور: حالتان جديدتان مصابتين بالكورونا ليرتفع العدد الى 24  «»