مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ "فيديو"
الرئيسية أخبار عربية مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”

مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”

كتب في 20 سبتمبر 2019 - 2:38 م
مصر

صفاء بالي ـ عبّــر

 

 

تعيش مصر جمعة الغضب والتي انطلقت بوادرها منذ ليلة أمس الخميس حيث اختار المصريون التحمع وإطلاق هاشتاغات بمواقع التواصل الاجتماعي تدعو إلى رحيل السيسي وإلى إسقاط النظام.

 

 

ونقلت مقاطع فيديو مصورة من ميدان التحرير مواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين الذين رفعوا شعار “ارحل يا سيسي”، وجاء ذلك بتزعم من الفنان محمد علي والمتواجد حاليا بإسبانيا والذي دعا المصريين إلى الالتفاف حوله وإعلان الحرب على السيسي لإزالة من الحكم.

 

 

وعاش ميدان التحرير إطلاق نار وغازات مسيلة للدموع لفض التجمعات، كما عرف رشقا لقوات الأمن، وتعيش مصر في هذا اليوم أجواء شبيهة بثورة يناير حيث أسقط حسني مبارك من الحكم في فترة الربيع العربي.

 

 

ويذكر أن الفنان محمد علي دعا منذ بداية الأسبوع الجاري إلى التظاهر اليوم الجمعة بميدان التحرير ضد السيسي لمدة ساعة واحدة.

 

 


شاهد ايضا:

 

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : إسبانيا تصفع البوليساريو وتضرب أطروحتها الانفصالية في الصميم بإزالة “علمها” من خريطة إفريقيا  «»   البروفسور “راوول” يكشف عن معطيات خطيرة جدا حول سبب الحملة العالمية لوقف استعمال “الكلوروكين” كعلاج ل”كورونا”  «»   “الجن” ينتقل مع عائلة ليساسفة مرة اخرى ويحرق منزلهم الجديد..!!  «»   توقيف 4 أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات بطانطان  «»   بتعليمات ملكية…المغرب يعيد 300 مواطن عالق بالخارج كل أسبوع  «»   ايداع طبيب أطفال بتمارة السجن ومتابعته بتهمة الاتجار بالبشر والاغتصاب  «»   ارتفاع عدد الإصابات بكورونا لـ7643 حالة مؤكدة  «»   “الطاس” تستدعي أحمد أحمد للإدلاء بشهادته في قضية فضيحة رادس وترقب كبير للقرار الحاسم  «»   الترخيص للمقاهي والمطاعم لإستئناف أنشطتها رسميا وفق شروط..  «»   الفريق الاستقلالي يسائل وزير الثقافة حول مصير الإعلام الإلكتروني والمكتوب بعد نكبة كورونا  «»