مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ "فيديو"
الرئيسية أخبار عربية مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”

مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”

كتب في 20 سبتمبر 2019 - 2:38 م
مصر

صفاء بالي ـ عبّــر

 

 

تعيش مصر جمعة الغضب والتي انطلقت بوادرها منذ ليلة أمس الخميس حيث اختار المصريون التحمع وإطلاق هاشتاغات بمواقع التواصل الاجتماعي تدعو إلى رحيل السيسي وإلى إسقاط النظام.

 

 

ونقلت مقاطع فيديو مصورة من ميدان التحرير مواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين الذين رفعوا شعار “ارحل يا سيسي”، وجاء ذلك بتزعم من الفنان محمد علي والمتواجد حاليا بإسبانيا والذي دعا المصريين إلى الالتفاف حوله وإعلان الحرب على السيسي لإزالة من الحكم.

 

 

وعاش ميدان التحرير إطلاق نار وغازات مسيلة للدموع لفض التجمعات، كما عرف رشقا لقوات الأمن، وتعيش مصر في هذا اليوم أجواء شبيهة بثورة يناير حيث أسقط حسني مبارك من الحكم في فترة الربيع العربي.

 

 

ويذكر أن الفنان محمد علي دعا منذ بداية الأسبوع الجاري إلى التظاهر اليوم الجمعة بميدان التحرير ضد السيسي لمدة ساعة واحدة.

 

 


شاهد ايضا:

 

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»