مصر..انفجار جسم غريب يتسبب في تهشيم حافلة للنقل السياحي وإصابة 17 شخصا
الرئيسية أخبار عربية مصر..انفجار جسم غريب يتسبب في تهشيم حافلة للنقل السياحي وإصابة 17 شخصا

مصر..انفجار جسم غريب يتسبب في تهشيم حافلة للنقل السياحي وإصابة 17 شخصا

كتب في 19 مايو 2019 - 2:28 م

عبّــر ـ وكالات

 

 

انفجرت حافلة في العاصمة المصرية القاهرة صباح اليوم الأحد، أمام المتحف الجديد الذي تعتزم مصر افتتاحه قريبا، واصيب 17 شخصا في الحادث من بينهم مصريون وأجانب.

 

 

وأكدت ذات المصادر الإعلامية، أن الحادث نجم عن انفجار جسم غريب أدى إلى تهشم حافلة سياحية، كانت تقل 25 شخصا جلهم من جنوب افريقيا.

 

 

وأوضحت ذات المصادر، أن الانفجار مس كذلك سيارة خفيفة كانت قرب الحافلة، ما أوقع مصابين بين ركابها.



لحظة وقوع حادث مميت بطنجة

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»