الرئيسية ثقافة و فن مصر..إحالة الفنان محمد رمضان على التحقيق

مصر..إحالة الفنان محمد رمضان على التحقيق

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 11:45 ص
محمد رمضان

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، في 04 شتنبر 2019، إحالة الفنان المصري محمد رمضان للتحقيق، وذلك بسبب إتهامه بتجاوزات قام بها خلال الحفل الذي أحياه بالساحل الشمالي.

 

وأكد الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري عصام فرج، أنه تلقى شكوى من الفنان المصري هاني شاكر بصفته نقيبا للموسيقيين، أوضح فيها أن محمد رمضان قام بخروقات في حفله الأخير، مطالبا باتخاذ قرار صارم ضده بعد إثارة الرأي العام ضد النقابة ومجلس إدارتها.

 

وأشار فرج إلى أن المجلس خاطب هاتين الجهتين بالتحرُّك وإجراء تحقيق مع محمد رمضان، على أن يأتي دور المجلس بعد استلام رد الجهتين وفقا لما يَرِد من التحقيق سيبحث المجلس العقوبة المناسبة.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»   ضبط خمسيني متلبسا باغتصاب طفل بحديقة في مراكش  «»   مواجهات بين الأمن المصري ومتظاهرين في محيط ميدان التحرير  «»   نشرة خاصة .. زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»   كلينتون وعقيلته يتجولان بالمدينة القديمة لمراكش  «»   مراكش تحتضن الدورة الـ18 للمهرجان الدولي للفيلم وتكرم السينما الأسترالية  «»   يتيم “المتيم” بالغرام في قلب فضيحة جديدة ووزارته تنفي!  «»   النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد تجر شخصا للاعتقال بسطات  «»   زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»