الرئيسية ثقافة و فن مصر..إحالة الفنان محمد رمضان على التحقيق

مصر..إحالة الفنان محمد رمضان على التحقيق

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 11:45 ص
محمد رمضان

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، في 04 شتنبر 2019، إحالة الفنان المصري محمد رمضان للتحقيق، وذلك بسبب إتهامه بتجاوزات قام بها خلال الحفل الذي أحياه بالساحل الشمالي.

 

وأكد الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري عصام فرج، أنه تلقى شكوى من الفنان المصري هاني شاكر بصفته نقيبا للموسيقيين، أوضح فيها أن محمد رمضان قام بخروقات في حفله الأخير، مطالبا باتخاذ قرار صارم ضده بعد إثارة الرأي العام ضد النقابة ومجلس إدارتها.

 

وأشار فرج إلى أن المجلس خاطب هاتين الجهتين بالتحرُّك وإجراء تحقيق مع محمد رمضان، على أن يأتي دور المجلس بعد استلام رد الجهتين وفقا لما يَرِد من التحقيق سيبحث المجلس العقوبة المناسبة.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»   هذا هو خليفة أنس الدكالي على رأس قطاع الصحة بالمغرب..  «»