مصر..إحالة الفنان محمد رمضان على التحقيق
الرئيسية ثقافة و فن مصر..إحالة الفنان محمد رمضان على التحقيق

مصر..إحالة الفنان محمد رمضان على التحقيق

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 11:45 ص
محمد رمضان

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، في 04 شتنبر 2019، إحالة الفنان المصري محمد رمضان للتحقيق، وذلك بسبب إتهامه بتجاوزات قام بها خلال الحفل الذي أحياه بالساحل الشمالي.

 

وأكد الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري عصام فرج، أنه تلقى شكوى من الفنان المصري هاني شاكر بصفته نقيبا للموسيقيين، أوضح فيها أن محمد رمضان قام بخروقات في حفله الأخير، مطالبا باتخاذ قرار صارم ضده بعد إثارة الرأي العام ضد النقابة ومجلس إدارتها.

 

وأشار فرج إلى أن المجلس خاطب هاتين الجهتين بالتحرُّك وإجراء تحقيق مع محمد رمضان، على أن يأتي دور المجلس بعد استلام رد الجهتين وفقا لما يَرِد من التحقيق سيبحث المجلس العقوبة المناسبة.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فجيج..منطقة منكوبة ومعزولة عن العالم الخارجي تناشد المسؤولين   «»   وزارة الصحة تؤكد جاهزيتها للتصدي لكورونا وتنفي وجود أية حالة  «»   العثماني: يحذر من نشر أخبار زائفة بشأن كورونا ويؤكد عدم تسجيل أي حالة ببلادنا  «»   الحاجب..مقتل جندي و جرح أربعة في انفجار قنبلة أثناء التداريب  «»   توقيف ناشر اشاعة “كورونا بالمغرب” في تطوان  «»   طرامواي البيضاء يدهس موظفة ويرديها قتيلة بالبيضاء  «»   وجدة.. انقلاب شاحنة محملة بقنينات الغاز  «»   الصحراء: مجلس النواب الإسباني يدعو إلى ” حل عادل ودائم ومقبول “  «»   السعودية تعلق دخول المعتمرين والسائحين لمنع تفشي فيروس كورونا  «»   وزير العدل محمد بنعبد القادر و إصلاح منظومة العدالة  «»