مصري يذبح زوجته وأبناءه الأربعة
الرئيسية أخبار عربية مصري يذبح زوجته وأبناءه الأربعة

مصري يذبح زوجته وأبناءه الأربعة

كتب في 16 يوليو 2019 - 3:16 م
مصري يذبح زوجته وأبناءه الأربعة

عبّر ـ مواقع

 

 

استيقظ سكان مدينة الفيوم المصرية، الاثنين، على جريمة بشعة، أقدم فيها أب تجرد من كل معاني الإنسانية، على قتل زوجته وأطفاله الأربعة بتهشيم رؤوسهم.

 

 

 

وتوافدت قوات الشرطة والإسعاف على ميدان المسلة في الفيوم، للتحقق من الجريمة التي وقعت في برج سكني هناك، حيث تم العثور على 5 جثث لأم وأطفالها الأربعة داخل شقتهم، حسب ما ذكر موقع صحيفة “المصري اليوم”.

 

 

 

وأفادت المعاينة الأولية للشقة والجثث، أن مجهولا حطم رؤوسهم بآلة حادة حتى الموت، وتركهم غارقين في دمائهم في أماكن متفرقة بالشقة.

 

 

 

وذكر مصدر أمني، أن أجهزة الأمن ألقت القبض على الأب، الذي يعمل مدرسا، بعدما تبين أنه وراء ارتكاب المذبحة، فيما لم تتضح بعد أسباب إقدامه على ارتكاب مثل هذه الجريمة البشعة.

 

 

 

 

 


شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الراشيدية.. توقيف شخصين وحجز نصف طن من مخدر الشيرا بحوزتهما  «»   الجزائريون ينتخبون رئيسا جديدا رغم تظاهرات رافضة  «»   وقفات احتجاجية ومطالب متراكمة على رأسها مشكل التقاعد التكميلي  «»   برشيد..انتشال جثة سيدة من قعر بئر  «»   الوداد يقسو على أولمبيك خريبكة بميدانه بحصة عريضة  «»   العربي يسجل ويقود فريقه إلى الدوري الأوروبي  «»   صلاح الوديع يقصف أخنوش.. كلمة “الترابي” تحيل إلى زمن رصاصي يغلي بالجمر والانتهاك  «»   جلالة الملك يدعو لإحداث نقلة نوعية في مؤشرات جودة الحياة بالبلدان الإسلامية  «»   الحلوطي مهمتنا الدفاع عن مطالب الشغيلة دون المغامرة بالاقتصاد والاستثمارات في المملكة  «»   هبة من البنك الألماني “KFW” للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب  «»