مصرية تصفي زوجها وتكمل معاشرة عشيقها قرب جثمانه..!

رائج كتب في 14 يناير، 2023 - 20:40 تابعوا عبر على Aabbir
مصرية

أقدمت سيدة مصرية على قتل زوجها بمساعدة عشيقها وأكملت ممارسة الرذيلة مع عشيقها، والجثة في المنزل في مدينة أطفيح في محافظة الجيزة .

وقالت وسائل إعلام مصرية، أن الزوجة ضبطها زوجها تمارس الرذيلة مع عشيقها على فراش الحرام ما دفهم لقتله، واستكمال ممارسة الرذيلة بجوار جثته .

وأضافت أن الزوجة المصرية وعشيقها بعد قتل زوجها قررت التخلص من جثته عبر ألقائها في ترعة .

وتابعت أن والدة الضحية أبلغت أجهزة الأمن بجنوب الجيزة باختفاء ابنها 32 سنة، وفتحت المباحث على إثر البلاغ تحقيقًا في الحادث واستمعت لشهود العيان .

وأكدت التحقيقات وأقوال الشهود وجود خلافات بين الزوجة وزوجها، منذ يومين بسبب مصروفات المنزل، وادعت الزوجة في التحقيق القاتلة خروج زوجها من المنزل بلا عودة .

وبينت التحقيقات ارتباط زوجة مصرية بعلاقة غير شرعية مع شاب تعرفت عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

واعترفت الزوجة وعشيقها أنّهما كتما أنفاس المجني عليها بعد ضبطها في أثناء ممارسة الرذيلة داخل غرفة نومه، مضيفه أنها خنقته بعد عودته فجأة من عمله وشاهدنا في وضع مخل .

وقالت الزوجة أنهما تخلصوا من الجثة في الترعة التي ظهرت عقب عدة أيام على سطح المياه في محافظة بني سويف، بينما تم تحرير محضر بالواقعة واحيلا للنيابة العامة التي تولت التحقيقات في الواقعة .

وتوفيت فتاة صغيرة دخلت إلى غسالة الملابس للعب في فرنسا .

وقالت وسائل إعلام، أن طفلة 3 سنوات اختفت أثناء تناول عائلتها العشاء في باريس وبدأ على إثر ذلك والدها البحث عنها .

وأضافت أن والد الفتاة عثر عليها فجأة عندما سمع صوت الغسالة وركض وفتح الغطاء ووجدها في الداخل .

وتابعت أن أهل الفتاة أخذوها إلى المشفى وهم في حالة من الذعر كانت لاهثة لفترة طويلة داخل الغسالة، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها على الرغم من كل التدخلات .

وأشارت أن الغسالة لم تكن تعمل وقت وقوع الحادث وأن الباب كان مغلقا تلقائيا عندما دخلت الفتاة ، لذلك لم تتمكن الفتاة الصغيرة من العودة، بينما تم فتح تحقيق في الحادث، سيتم الإعلان عن السبب الدقيق لوفاة الفتاة الصغيرة بعد التحقيق.

عبّر ـ مواقع 

اترك هنا تعليقك على الموضوع