مصرع 6 أشخاص وإصابة 30 آخرين في انفجار بمنطقة صناعية بالصين
الرئيسية أخبار دولية مصرع 6 أشخاص وإصابة 30 آخرين في انفجار بمنطقة صناعية بالصين

مصرع 6 أشخاص وإصابة 30 آخرين في انفجار بمنطقة صناعية بالصين

كتب في 21 مارس 2019 - 11:33 م

عبّــر ـ وكالات

أعلنت السلطات المحلية عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 30 آخرين بإصابات خطيرة بعد انفجار وقع في منطقة صناعية في مدينة يانتشنغ بمقاطعة جيانغسو شرقي الصين، بعد ظهر اليوم (الخميس).

وذكرت حكومة محافظة شيانغشوي أن الانفجار وقع في حوالي الساعة 2:48 مساء في أعقاب اندلاع حريق بمصنع للأسمدة في منطقة للصناعات الكيميائية.

وقد حوصر العمال بعد انهيار مباني بسبب موجة صدمة الانفجار، التي حطمت أيضا نوافذ المنازل السكنية القريبة. وقال شهود إن العديد من العمال شوهدوا وهم يفرّون من المصنع تغطيهم الدماء بعد الانفجار.

وتم إنقاذ 31 شخصا في الساعة الخامسة مساء، حسبما قالت وزارة الطوارئ.

وقالت فرقة الإطفاء في جيانغسو إنهم حشدوا 86 شاحنة إطفاء للانضمام إلى مهمة الإنقاذ.

وأرسلت الوزارة فريقا، يضم خبراء إلى موقع الحادث وحثت على بذل جميع جهود الإنقاذ المطلوبة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مولاي رشيد يحضر حفل شاي أقامه إمبراطور اليابان بمناسبة اعتلائه العرش  «»   نجاة شرطي من موت محقق بأولاد تايمة بعدما دهسه ثلاث شبان كانوا على متن دراجة نارية  «»   محمد اللوز أحد أعمدة “تكادة” يغادرنا إلى دار البقاء  «»   وفاة مستخدمة في عقدها الخامس دهستها رافعة بالميناء التجاري لأكادير  «»   تونس..قيس سعيد يؤدي اليمين الدستورية امام البرلمان كرئيس جديد للبلاد  «»   انطلاق أشغال القمة الروسية الأفريقية و تجاهل الكيان الوهمي يخرس الإعلام المعادي  «»   والدة ادريس الروخ في ذمة الله  «»   بوقنادل..اعتقال شخص اغتصب ابنة أخيه القاصر و تسبب في حملها  «»   مواطنون نواحي تارودانت يحاصرون أحد أفراد عصابة متخصصة في التنقيب عن الكنوز  «»   بريطانيا..الشرطة تعثر على 39 جثة بشاحنة  «»