مصرع 43 شخصا جراء حريق كبير في مصنع بنيودلهي
الرئيسية أخبار دولية مصرع 43 شخصا جراء حريق كبير في مصنع بنيودلهي

مصرع 43 شخصا جراء حريق كبير في مصنع بنيودلهي

كتب في 9 ديسمبر 2019 - 12:34 ص
مصرع

 

عبّر ـ وكالات

 

 

أفادت الشرطة الهندية، اليوم الأحد 08 دجنبر، بمقتل 43 شخصا على الأقل جراء حريق ضخم اندلع في مصنع بالعاصمة نيودلهي.

 

 

وأوضحت الشرطة أن الحريق اندلع في مصنع بمنطقة أناج ماندي، في حوالي الساعة 05:00 (التوقيت المحلي) من فجر الأحد، عندما كان في المبنى أكثر من 50 عاملا نائمين.

 

 

وأشارت الشرطة إلى أن الحادث أودى بحياة 43 شخصا أغلبهم من العمال، فيما أصيب عدد آخر، قائلة إن “أسباب الحريق غير واضحة حاليا، وتم إرسال نحو 30 وحدة من مصلحة الإطفاء إلى الموقع، وتمت السيطرة على الوضع”.

 

 

وأفادت الشرطة المحلية بأن الحريق انتشر في مساحة قدرها 55 مترا مربعا، وذكرت أنها أغلقت على إثره طريق السيارات راني جانسي، الواقع في المنطقة قرب المصنع.

 

 

من جانبها، قالت مصلحة الإطفاء إن وحداتها استطاعت إنقاذ 22 من العمال الذين وجدوا أنفسهم محاصرين في المصنع خلال اندلاع الحريق وتم نقلهم إلى المستشفيات.

 

 

 

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شبان مغاربة يعانون وسط “الثلوج” بدول البلقان في انتظار العبور الى “الفردوس الاوروبي”  «»   تعليمات بوضع العائدين من ووهان تحت المراقبة الصحية لاكثر من أسبوعين  «»   المرابط السوسي يسائل وزير الداخلية بشأن العمال العرضيين الذين تم توقيفهم بجماعة جرادة  «»   نظام إجازة – ماستر – دكتوراه .. توضيحات وزير التربية الوطنية حول الإصلاح البيداغوجي الجديد  «»   حموشي يستقبل نظيره الموريتاني  «»   اندلاع حريق مهول بسوق الخضر والفواكه بمدينة الدار البيضاء  «»   وباء البيروقراطية.. لماذا تأخرت الصين بالكشف عن حجم انتشار كورونا؟  «»   الدرك الملكي يفكك عصابة تترصد منازل الساكنة بأحفير  «»   مندوبية الصحة بفاس تكذب خبر اصابة صيني بفيروس كورونا  «»   المرابط السوسي يسائل وزير الداخلية بشأن العمال العرضيين الذين تم توقيفهم بجماعة جرادة  «»