مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة
الرئيسية 24/24 مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة

مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة

كتب في 17 نوفمبر 2019 - 9:34 م
مصر

عبّر ـ وكالات

 

 

قي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرون في حادث سقوط برج لتحويل الكهرباء، اليوم الأحد 17 نونبر، بمحافظة القاهرة.

 

 

وذكرت وزارة الصحة والسكان المصرية، في بيان، أن انهيار برج لتحويل الكهرباء بمركز “أوسيم” بمدينة 6 أكتوبر (محافظة القاهرة)، خلف “مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين بجروح متفاوتة”.

 

 

وأضافت أنه تم إيفاد سيارات إسعاف مجهزة لنقل المصابين إلى مستشفيات القاهرة لتلقي العلاجات اللازمة، مشيرة إلى أن الإصابات تراوحت ما بين كسور وجروح وكدمات متفرقة.

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الأمن وقيادة الملك تستقطبان أمريكا في زيارة لتوطيد العلاقات الثنائية  «»   شاحنة من الحجم الكبير تدهس سيارة خفيفة وترسل راكبيها للمستشفى في حالة خطيرة  «»   العثور على رضيع متخلى عنه أمام مؤسسة تعليمية ببيوكرى  «»   العفو الدولية..سلطات الجزائر صعدت من حملتها القمعية قبل الانتخابات الرئاسية  «»   شاب.. أنا معنديش الجهاز التناسلي ومكرهتش نكون راجل ومتنديرش الحرام  «»   القابلات بمراكش ينظمن وقفة احتجاجية تنديدا بظروف العمل القاسية  «»   عملية هدم البيوت العشوائية متواصلة بسيدي عبد الله غياث بمراكش  «»   فريق برشلونة الإسباني بحلة جديدة في المغرب والمفاجأة  «»   أنباء عن وفاة عبد القادر مطاع فنانون يؤكدون والعشابي يرد ” اتقوا الله مطاع حي يرزق”  «»   بومبيو يعرب عن سعادته بلقاء حموشي في إطار التعاون الثنائي ضد الإرهاب  «»