مصرع مسنة في سقوط عرضي من سطح منزلها بشفشاون
الرئيسية حوادث مصرع مسنة في سقوط عرضي من سطح منزلها بشفشاون

مصرع مسنة في سقوط عرضي من سطح منزلها بشفشاون

كتب في 8 أكتوبر 2019 - 6:45 م
مسنة

عبّــر ـ متابعة

 

تسبب حادث سقوط مسنة بشكل عرضي من سطح منزلها بمدينة شفشاون صباح اليوم الثلاثاء في مصرعها، وفارقت السيدة البالغة من العمر 70 سنة الحياة بعدما انزلقت أرجلها من فوق السطح، حسب مصدر إعلامي.

 

وأوضح المصدر أن الحادث خلق استنفارا بالحي وصدمة لدى جيران ومعارف المسنة، وحلت المصالح الأمنية بعين المكان وعاينت الواقعة، وجرى نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي.

 

وفتح على خلفية ذلط تحقيق في الموضوع لتحديد كل الملابسات.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : امينتانوت..الحبس لعشريني ابتز امريكية بصورها العارية..  «»   نزار بركة يهنئ العثماني و يوجه مدفعيته ضد أخنوش و يتهمه بصباغة الوزراء  «»   أب يصفي ابنته بعد أن صورت معاشرته لها كالأزواج..!!  «»   الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين  «»   الجزائر تستورد ما قيمته 334 مليون دولار من الأسلحة والذخيرة من كندا  «»   محمد كروط: يفجرها فيديوهات بوعشرين المقززة فيها التحقير والتعديب….  «»   شركة “جونسون أند جونسون” الأمريكية تسحب آلاف العبوات من بودرة الأطفال من الأسواق  «»   الناظور.. اقسام بدون استاذ الفرنسية في أركمان  «»   حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت على اتفاق بريكست  «»   بعد معارك عنيفة مع العصابات..الرئيس المكسيكي يفرج عن نجل امبراطور المخدرات حقنا للدماء  «»