مصرع طفلة وإصابة اثنتين في حادث سير بالعرائش
الرئيسية حوادث مصرع طفلة وإصابة اثنتين في حادث سير بالعرائش

مصرع طفلة وإصابة اثنتين في حادث سير بالعرائش

كتب في 7 أبريل 2019 - 2:00 م
مصرع سيدة

عبّــر ـ متابعة

تسبب سائق سيارة كانت تسير بسرعة مفرطة أمس السبت امدينة العرائش، في مصرع فتاة وإصابة اثنتين بجروح استدعن تقلهما إلى المستشفى لتلقي الهلاجات الضرورية، حسب مصادر متطابقة.

وأوضحت المصادر أن الضحايا يبلغن من العمر على التوالي 7و8 و9 سنوات كن مارات أمام مؤسسة تعليمية قبل أن تباغتهن سيارة كانت تسير بسرعة مفرطة أردت واحدة منهن قتيلة على الفور.

وجرى نقل جثة الهالكة إلى مستودغ الأموات وفتح تحقيق في النازلة لتحديد المسؤولية، ولتحديد كل الملابسات.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»   زهراش: محاولة انتحار أسماء الحلاوي كانت منتظرة بسبب الوضع الإجتماعي والنفسي  «»   بعد زيادات فاتح أكتوبر انخفاض طفيف في أسعار المحروقات  «»   الساقية الحمراء..المديرة العامة لOFPPT تكشف عن العرض التكويني المتعلق بمدينة المهن والكفاءات بالجهة  «»   مشاهد حصرية من حادثة خروج قطار بوسكورة عن سكته  «»   العراق..دعوات للتظاهر بالأكفان  «»   المصباح يؤكد اعتزازه بمضامين الخطاب الملكي  «»