مصرع طفلة وإصابة اثنتين في حادث سير بالعرائش
الرئيسية حوادث مصرع طفلة وإصابة اثنتين في حادث سير بالعرائش

مصرع طفلة وإصابة اثنتين في حادث سير بالعرائش

كتب في 7 أبريل 2019 - 2:00 م
حادث سير

عبّــر ـ متابعة

تسبب سائق سيارة كانت تسير بسرعة مفرطة أمس السبت امدينة العرائش، في مصرع فتاة وإصابة اثنتين بجروح استدعن تقلهما إلى المستشفى لتلقي الهلاجات الضرورية، حسب مصادر متطابقة.

وأوضحت المصادر أن الضحايا يبلغن من العمر على التوالي 7و8 و9 سنوات كن مارات أمام مؤسسة تعليمية قبل أن تباغتهن سيارة كانت تسير بسرعة مفرطة أردت واحدة منهن قتيلة على الفور.

وجرى نقل جثة الهالكة إلى مستودغ الأموات وفتح تحقيق في النازلة لتحديد المسؤولية، ولتحديد كل الملابسات.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان  «»   مهاجر مغربي يحاول تصفية عشيقته ذات 18 عاما بسبب ملابسها..!!  «»   تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»   ألمانيا.. “العنصرية وكراهية الأجانب” وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 9 أشخاص  «»   الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»   صفية حاضنة أمهات تازناخت: 260 مستفيدة من دار الأمومة ونسبة الوفيات تقلصت  «»   الشرطة البريطانية: طعن رجل في مسجد بشمال لندن  «»   فاس..صرخة أم لحظة الحكم على لي صفا ولدها.. حشا فيه جنوية او صفاه وعطاوه هي 6 أشهر “وحكروني..”  «»   دنيا باطمة تتحدى الجميع بعد تورطها في حساب “مون بيبي” ومتابعتها في حالة سراح..  «»   وزارة الصحة تعفي مدير مستشفى الرازي للطب النفسي ببرشيد من مهامه  «»