مصرع شخص واصابة آخر في حادث انقلاب دراجة ثلاثية العجلالت بأكادير اوفلا
الرئيسية 24/24 مصرع شخص واصابة آخر في حادث انقلاب دراجة ثلاثية العجلالت بأكادير اوفلا

مصرع شخص واصابة آخر في حادث انقلاب دراجة ثلاثية العجلالت بأكادير اوفلا

كتب في 7 يوليو 2019 - 7:05 م
24/24, حوادث مشاركة
مصرع شخص

عبّــــر 

 

 

اهتز اكادير أوفلا  زوال اليوم الاحد 7 يوليوز 2019 على وقع حادثة مميتة راح ضحيتها سائق دراجة نارية ثلاثية العجلات.

 

 

وذكرت مصادر محلية، أن الحادث الذي وقع إثر انقلاب الدراجة التي كانت محملة بفاكهة الصبار “الهندية”، أسفر عن وفاة سائق الدراجة، وإصابة مرافقه إصابات بليغة نقل على إثرها إلى قسم المستعجلات في حالة حرجة.

 

 

هذا، و مباشرة بعد وقوع الحادث، حلت بعين المكان، عناصر السلطات المحلية و الأمنية و الوقاية المدينة، حيث فتحت تحقيقا في الحادث، انتهى بنقل جثة الضحية الى مستودع الأموات، والمصاب إلى قسم المستعجلات.

 

 

 


شاهد ايضا:

تقرير حزين من بين سبورت بعد إقصاء المنتخب المغربي ضد البنين بركلات الترجيح

بكاء زياش.. مشهد مؤلم بعد إقصاء المنتخب أمام بنين

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : برلمان الطفل “نموذج بناء” للسياسة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس  «»   لاعب للأسود يعتزل اللعب مبكرا ويتوجه للتحكيم  «»   آخر التطورات في قضية “نصاب المحاكم” ومن معه  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»