مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين في حادثة سير بطنجة
الرئيسية حوادث مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين في حادثة سير بطنجة

مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين في حادثة سير بطنجة

كتب في 6 أبريل 2019 - 10:34 ص
مصرع سيدة

عبّــر ـ متابعة

 

 

أسفرت حادثة سير وقعت بين ثلاثة سيارات، قرب الباب الرئيسي لقصر الملك السعودي سلمان بمنطقة الرميلات بطنجة، عن مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرون بجروح وصفت بالخطيرة.

 

 

وكشفت مصادر أن السرعة المفرطة كانت وراء الحادثة حيث كان يسير الهالكان بسرعة جنونية واصطدما بسيارة كانت تسير في الاتجاه لمعاكس.

 

 

وجرى نقل جثة الهالكين إلى مستودع الأموات والجرحى إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، وفتح بالموازاة مع ذلك تحقيق لتحديد ظروف الحادثة.

 


شاهد ايضا:

شاهد ما ذا وقع لامام اثناء صلاة الجمعة بمصر

شاب ينتمي لأسرة غنية تكرفس على 7 دريات وصورهم

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سعد الحريري يقدم ورقة لحل أزمة لبنان تضمن خفض رواتب الوزراء والنواب بنسبة 50%  «»   جلالة الملك محمد السادس.. الشخصية الأكثر تأثيرا في العالم الإسلامي..  «»   كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»