مصرع شابة كانت رفقة صديقتها تحت عجلات شاحنة مجنونة
الرئيسية 24/24 مصرع شابة كانت رفقة صديقتها تحت عجلات شاحنة مجنونة

مصرع شابة كانت رفقة صديقتها تحت عجلات شاحنة مجنونة

كتب في 25 سبتمبر 2019 - 8:42 م
24/24, حوادث مشاركة
مصرع

عبّر ـ متابعة

 

 

ذكر مصدر اعلامي، أن حادثة سير وصفت بـ”المروعة”، أودت مساء الثلاثاء 24 شتنبر، بحياة شابة عشرینة بين مدينة الحاجب ودوار “الحاج قدور” التابع لجماعة “آيت حرز الله” باقليم الحاجب.

 

 

وحسب المنبر ذاته، فالضحية كانت رفقة صدیقتھا على متن دراجة ناریة، حيث اصطدمتا بدراجة ثلاثیة العجلات “تريبورتور” فسقطتا أرضا، قبل أن تدهس شاحنة كانت تسیر خلفھما الشابة الضحیة وأردتھا قتیلة على الفور.

 

 

وفور علمها بالحادثة المميتة، يضيف ذات المنبر، انتقلت عناصر السلطة وعناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، حیث تم نقل جثة الھالكة إلى مستودع الأموات بمستشفى “محمد الخامس” بمكناس.

 

 

هذا وتم وفق المصدر ذاته، وضع سائق الشاحنة ومالكة الدراجة الناریة رھن تدابیر الحراسة النظریة بالمركز الترابي للدرك الملكي بالحاجب، وذلك تنفيذا لأوامر قضائية.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»   مزوار يقدم استقالته من رئاسة “الباطرونا” بعد بلاغ الخارجية  «»   عاجل..الخارجية تستنكر تصريح “المفعفع” مزوار وتدخله في الشؤون الداخلية للجزائر  «»