الرئيسية في الواجهة مصرع سيدة وإصابة 15 آخرين بينهم أجانب في حادثة سير ضواحي مكناس

مصرع سيدة وإصابة 15 آخرين بينهم أجانب في حادثة سير ضواحي مكناس

كتب في 21 أغسطس 2019 - 5:45 م
في الواجهة مشاركة
مصرع سيدة وغصابة 15 حادث سير

فاطمة الزهراء حراز ـ عبّــر

 

لقيت امرأة مصرعها، وأصيب 15 شخصا، في حادثة سير خطيرة وقعت أمس الثلاثاء 20 غشت من الشهر الجاري، على مستوى الطريق الربيطة بين مدينتي مكناس ومولاي ادريس زرهون.

 

ووقع الحادث بسبب اصطدام  وقع بين مجموعة من السيارات وشاحنة من الحجم الكبير بالمجال الحضاري لمدينة مكناس، أدى الى وقوع عدة إصابات متفاوتة الخطورة في صفوف الركاب.

 

وحسب مصادر متطابقة، فإن الحادثة خلفت مصرع سيدة توفيت في طريقها إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس، والذي استقبل كذلك 15 مصابا من بينهم 7 أجانب، كانوا على متن حافلة سياحية صغيرة.

 

وحسب نفس المصادر، فقد غادر بعض المصابين المستشفى، بما فيهم السياح الأجانب بعد تلقيهم الإسعافات الضرورية، فيما لازال بعض المصابين تحت العناية الطبية نظرا لإصابتهم بجروح وكسور وصفت بالخطيرة.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة  «»   رئيس الحكومة يجري محادثات مع وزير الشؤون الخارجية السنغالي  «»   هل يتحرك عامل إقليم تارودانت للوقوف شخصيا على مشكل التلوث البيئي الذي تشهده جماعة أيت ايعزة؟  «»   مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة  «»   السنغال تشيد بالالتزام “الثابت” للملك محمد السادس لفائدة السلم والأمن في إفريقيا  «»   السجن لسيدة وصديقتها اعتديتا على مديرة مدرسة في الدخول المدرسي  «»   التعديل الحكومي..وزراء من العيار الثقيل سيغادرون حكومة العثماني..  «»   سيدة متزوجة تصفي شخص هائج دفاعا عن شرفها بعد ان هاجمها داخل منزلها  «»   المغرب بقيادة جلالة الملك رائد في موضوع الهجرة  «»   الفيصل يخلف آل الشيخ في رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم  «»