مصرع سيدة وإصابة 15 آخرين بينهم أجانب في حادثة سير ضواحي مكناس
الرئيسية في الواجهة مصرع سيدة وإصابة 15 آخرين بينهم أجانب في حادثة سير ضواحي مكناس

مصرع سيدة وإصابة 15 آخرين بينهم أجانب في حادثة سير ضواحي مكناس

كتب في 21 أغسطس 2019 - 5:45 م
في الواجهة مشاركة
مصرع سيدة وغصابة 15 حادث سير

فاطمة الزهراء حراز ـ عبّــر

 

لقيت امرأة مصرعها، وأصيب 15 شخصا، في حادثة سير خطيرة وقعت أمس الثلاثاء 20 غشت من الشهر الجاري، على مستوى الطريق الربيطة بين مدينتي مكناس ومولاي ادريس زرهون.

 

ووقع الحادث بسبب اصطدام  وقع بين مجموعة من السيارات وشاحنة من الحجم الكبير بالمجال الحضاري لمدينة مكناس، أدى الى وقوع عدة إصابات متفاوتة الخطورة في صفوف الركاب.

 

وحسب مصادر متطابقة، فإن الحادثة خلفت مصرع سيدة توفيت في طريقها إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس، والذي استقبل كذلك 15 مصابا من بينهم 7 أجانب، كانوا على متن حافلة سياحية صغيرة.

 

وحسب نفس المصادر، فقد غادر بعض المصابين المستشفى، بما فيهم السياح الأجانب بعد تلقيهم الإسعافات الضرورية، فيما لازال بعض المصابين تحت العناية الطبية نظرا لإصابتهم بجروح وكسور وصفت بالخطيرة.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»   غرفة الاستئناف بإدارية الرباط تؤيد حكم عزل رئيس تارجيست  «»