الرئيسية حوادث مصرع راكبتين وإصابة 7 أشخاص آخرين في اصطدام بين “طاكسي” وسيارة بالقرب من جرسيف

مصرع راكبتين وإصابة 7 أشخاص آخرين في اصطدام بين “طاكسي” وسيارة بالقرب من جرسيف

كتب في 18 مارس 2019 - 8:10 م
مصرع سيدة

عبّــر ـ متابعة

توفيت سيدتان وأصيب سبعة أشخاص آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت زوال اليوم الإثنين بأحد المنعرجات الكائنة على الطريق الوطنية رقم 15 الرابطة بين جرسيف وصاكا.

ونجمت الحادثة عن اصطدام وقع بين سيارة أجرة وسيارة خفيفة، وجرى نقل جثتي الهالكتين إلى مستودع الأموات فيما نقل المصابون إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وحلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان من أجل معاينة الحادثة وإنجاز محضر والعمل على تحرير الطريق.

التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»