مصرع خمسة أشخاص في إسبانيا بسبب سوء الأحوال الجوية
الرئيسية أخبار دولية مصرع خمسة أشخاص في إسبانيا بسبب سوء الأحوال الجوية

مصرع خمسة أشخاص في إسبانيا بسبب سوء الأحوال الجوية

كتب في 14 سبتمبر 2019 - 11:30 ص
مصرع أربعة أشخاص في إسبانيا بسبب سوء الأحوال الجوية

عبّر-وكالات 

 

قتل خمسة أشخاص جراء أمطار غزيرة تضرب جنوب شرق إسبانيا سببت اضطرابات في حركة النقل العام وفيضان أنهار وإجلاء أكثر من 1500 شخص من مناطق حسب السلطات.

 

 

وكتبت أجهزة الطوارىء في تغريدة على تويتر “عثر على جثة رجل في السادسة والثلاثين من العمر بين بلدتي لاخامولا وسالازار” في الأندلس.

 

 

وأوضح ناطق لوكالة فرانس برس أنه عثر على سيارته الخالية أولا ثم على جثة السائق التي رصدها رجال الإطفاء من مروحية.

 

 

وكانت بلدية مدينة المرية في الأندلس قالت في تغريدة على تويتر إن رجلا علق في سيارته “في نفق اجتاحته المياه خلال دقائق بسبب كمية الأمطار الكبيرة”.

 

 

وصرح رئيس البلدية رامون فرنانديز باشيكو لإذعة “كادينا سور” أن شرطيا تمكن من إنقاذ شخصين آخرين كانا في الآلية “لكن راكبا ثالثا بقي (عالقا) في السيارة”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»