الرئيسية حوادث مصرع جد وحفيديه في انفجار “بوطا” من الحجم الكبير بالحسيمة

مصرع جد وحفيديه في انفجار “بوطا” من الحجم الكبير بالحسيمة

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 3:30 م
جريمة

عبّــر ـ متابعة

 

انفجرت قنينة غاز من الحجم الكبير أمس الإثنين بدوار واد محكيم التابع لجماعة بني ابشير، بإقليم الحسيمة، وتسببت في حريق وصف بالمهول خلف مصرع شخص وحفيديه، حسب مصادر متطابقة.

 

وأوضحت المصادر أنه جرى نقل المصابين الجد والأب وطفلين إلى المستشفى غير أنهم فارقوا الحياة بسبب استنشاقهما لكمية كبيرة من الدخان المنبعث من الحريق، باستثناء الأب الذي أصيب بحروق على مستوى الرأس ويرقد بالمستشفى.

 

وحلت المصالح المختصة بعين المكان وعاينت الواقعة وفتحت تحقيقها في الحادثة لمعرفة أسباب الحريق.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»   هذا هو خليفة أنس الدكالي على رأس قطاع الصحة بالمغرب..  «»