الرئيسية حوادث مصرع جد وحفيديه في انفجار “بوطا” من الحجم الكبير بالحسيمة

مصرع جد وحفيديه في انفجار “بوطا” من الحجم الكبير بالحسيمة

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 3:30 م
جريمة

عبّــر ـ متابعة

 

انفجرت قنينة غاز من الحجم الكبير أمس الإثنين بدوار واد محكيم التابع لجماعة بني ابشير، بإقليم الحسيمة، وتسببت في حريق وصف بالمهول خلف مصرع شخص وحفيديه، حسب مصادر متطابقة.

 

وأوضحت المصادر أنه جرى نقل المصابين الجد والأب وطفلين إلى المستشفى غير أنهم فارقوا الحياة بسبب استنشاقهما لكمية كبيرة من الدخان المنبعث من الحريق، باستثناء الأب الذي أصيب بحروق على مستوى الرأس ويرقد بالمستشفى.

 

وحلت المصالح المختصة بعين المكان وعاينت الواقعة وفتحت تحقيقها في الحادثة لمعرفة أسباب الحريق.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»