مصرع تلميذ بعد دهسه بشاحنة أمام مؤسسته التعليمية بتاهلة
الرئيسية حوادث مصرع تلميذ بعد دهسه بشاحنة أمام مؤسسته التعليمية بتاهلة

مصرع تلميذ بعد دهسه بشاحنة أمام مؤسسته التعليمية بتاهلة

كتب في 21 مارس 2019 - 10:15 م
حادث سير

عبّــر ـ متابعة

لقي تلميذ اليوم الخميس مصرعه في حادث دهس بواسطة شاحنة أمام االمؤسسة التعليمية التي يدرس بها بمدينة تاهلة إقليم تازة، حسب مصادر متطابقة.

وأوضحت المصادر أن التلميذ يبلغ من العمر 16 سنة، وأنه لفظ أنفاسه الأخيرة مباشرة بعد حادث الدهس من قبل الشاحنة المحملة بالرمال.

وجرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بعد حضور عناصر الدرك الملكي التي عاينت الواقعة، في الوقت الذي سلم فيه السائق نفسه وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»   إسبانيا تصفع البوليساريو وتضرب أطروحتها الانفصالية في الصميم بإزالة “علمها” من خريطة إفريقيا  «»