الرئيسية حوادث مصرع تلميذ بعد دهسه بشاحنة أمام مؤسسته التعليمية بتاهلة

مصرع تلميذ بعد دهسه بشاحنة أمام مؤسسته التعليمية بتاهلة

كتب في 21 مارس 2019 - 10:15 م
مصرع سيدة

عبّــر ـ متابعة

لقي تلميذ اليوم الخميس مصرعه في حادث دهس بواسطة شاحنة أمام االمؤسسة التعليمية التي يدرس بها بمدينة تاهلة إقليم تازة، حسب مصادر متطابقة.

وأوضحت المصادر أن التلميذ يبلغ من العمر 16 سنة، وأنه لفظ أنفاسه الأخيرة مباشرة بعد حادث الدهس من قبل الشاحنة المحملة بالرمال.

وجرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بعد حضور عناصر الدرك الملكي التي عاينت الواقعة، في الوقت الذي سلم فيه السائق نفسه وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : النيابة العامة اليابانية تحدد موعد بدء جلسات الاستماع في قضية كارلوس غصن  «»   سفير المغرب بالمكسيك يتباحث مع مسؤولين سياسيين وجامعيين مكسيكيين  «»   بعد هجمات أرامكو..ترامب ينشر قوات عسكرية دفاعية في الخليج بطلب من السعودية  «»   بو طيب..تحسين الحكامة يمر عبر تعزيز الموارد المالية  «»   المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة  «»   طرد رجلين مسلمين من طائرة أميركية لسبب تافه  «»   تقارير المجلس الأعلى للحسابات تجرّ الوزراء إلى المساءلة  «»   “خطاف” يختطف زبونة ويغتصبها ..  «»   أمزازي يتهم أستاذة نشرت شريطا لمدرسة في وضعية مزرية..  «»   مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»