مصدر..هذه هي حقيقة العثور على جثة مفصولة الرأس بطنجة
الرئيسية 24/24 مصدر..هذه هي حقيقة العثور على جثة مفصولة الرأس بطنجة

مصدر..هذه هي حقيقة العثور على جثة مفصولة الرأس بطنجة

كتب في 11 نوفمبر 2019 - 3:07 م
24/24, حوادث مشاركة
مصدر

 

عبّر ـ الرباط

 

بعد تداول أخبار تفيد أنه تم العثور على جثة مقطوعة الرأس بغابة الرميلات المتواجدة نواحي مدينة طنجة، كشف مصدر أمني، أنه بعد التحريات الأولية تبين أن الأمر يتعلق بحالة انتحار.

 

 

وأوضح المصدر نفسه، أنه تم العثور على جثة الشاب معلقة بجدع شجرة، ولازال الحبل ملفوفا بعنق الهالك، ما يؤكد فرضية انتحاره منذ أيام.

 

 

وأكد المصدر ذاته، أن الجثة كانت متحللة، نظرا لكون الشاب أقدم على الانتحار خلال الأيام الماضية، ولم يُكشف هذا الحادث إلا عند انتشار روائح كريهة.

 

 

وأفاد المصدر، أن الجثة تم وضعها بمستودع الأموات بمستشفى دي طوفار لإخضاعها للتشريح الطبي ومعرفة ظروف وملابسات وفاة الشخص بغابة الرميلات وذلك بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة .

 

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أنغام حزينة لجماهير الوداد البيضاوي أمام صان داونز…بالڤيديو  «»   الحسيمة: شباب الريف يعين “مراد فلاح” مدربا للفريق خلفا ل “ركراكي “  «»   تعادل مخيب للوداد أمام ماميلودي صنداونز بعصبة الأبطال  «»   سطات.. الأمن يطيح بعصابة إجرامية متخصصة في السرقة  «»   وزارة التجهيز..500 جسر وقنطرة في وضعية “تآكل”  «»   استجواب شقيق بوتفليقة في “قضية الـ5.7 مليون يورو”  «»   الوداد البيضاوي سونداونز بث مباشر  «»   الجمارك تعتقل شخصا حاول تهريب 64 مليون من العملة الصعبة في معبر مليلية  «»   بلدان وشعوب الفضاء المتوسطي تحذوها رغبة قوية في بناء مصير مشترك  «»   المديرية العامة للأمن الوطني تصدر بلاغا ترد فيه على مزاعم الشرطي الموقوف هشام الملولي  «»