مصدر أمني.. ينفي خبر اغتصاب جماعي لتلميذة بمدينة الدار البيضاء
الرئيسية حوادث مصدر أمني.. ينفي خبر اغتصاب جماعي لتلميذة بمدينة الدار البيضاء

مصدر أمني.. ينفي خبر اغتصاب جماعي لتلميذة بمدينة الدار البيضاء

كتب في 2 ديسمبر 2019 - 8:49 م
الشرطة القضائية تفتح بحثا قضائيا لتحديد الظروف الحقيقية التي وقعت فيها حادثة سير مميتة

عبّر ـ متابعة 

 

 

نفى مصدر أمني، بشكل قاطع، صحة الخبر المنشور في مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلته منابر إعلامية وطنية، والذي زعم بأن تلميذة قاصر تعرضت لاغتصاب جماعي من طرف خمسة أشخاص بمدينة الدار البيضاء.

 

 

وتنويرا للرأي العام، أكد المصدر الأمني بأن الخبر المنشور غير صحيح ويدخل في خانة الأخبار الزائفة، مُشددا على أن حقيقة الأمر تتمثل في اشتباه مدير مؤسسة تعليمية في وضعية تلميذة بسبب وجود آثار دم على ملابسها الشخصية، وهو ما جعله يتقدم ببلاغ لمصالح الشرطة المختصة مكانيا، والتي تدخلت وفتحت بحثا دقيقا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

 

وأضاف ذات المصدر، بأن الخبرة الطبية التي أجريت على الفتاة أكدت عدم تعرضها لأي اعتداء جنسي أو جسدي، وأنها المرة الأولى التي بلغت فيها سن الدورة الشهرية، وهو ما جعل الفتاة تتراجع عن مزاعم الاعتداء الجنسي وتؤكد بأنها تفاجأت لأول مرة في حياتها بالنزيف الدموي، وهو ما جعلها تتعرض لضغط نفسي ودفعها للتصريح بتلك الادعاءات لمسؤولي المدرسة.

 

 

وأضاف المصدر الأمني، بأنه تم الاستماع للفتاة بحضور أولياء أمرها من طرف رئيسة خلية العنف ضد النساء بفرقة الشرطة القضائية بمنطقة عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، حيث أكدت انتفاء أي اعتداء جنسي، وهي المعطيات التي تم تضمينها في المحاضر القانونية المتعلقة بهذه القضية.

 

 

وجدد ذات المصدر الأمني نفيه تسجيل أي اعتداء جنسي أو اغتصاب جماعي للفتاة المذكورة، مفندا ما تم نشره حول هذه القضية.

 

 

 

شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مراكش..اعتقال عاهرات وسياح بعد مداهمة فيلا  «»   مبارك.. الدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة وفت بكل وعودها، وأتمنى أن تعود الدورة القادمة بتواجد قاعات سينمائية بأكادير  «»   بن كيران يهاجم المطالبات بالحريات الفردية ويعتبر”فرنسة التعليم” مشروع فاشل  «»   أكادير.. الفيلم القصير “غناء أحمد” يتوج بالجائزة الكبرى لمهرجان السينما والهجرة في دورته 16 في صنف الأفلام القصيرة  «»   تركيا تنقل مسجدا بني قبل 6 قرون ويزن نحو 1700 طن  «»   دراسة جديدة.. حكيم زياش ضمن أغلى اللاعبين في العالم  «»   محلل مصري : فشل الترجي في “الموندياليتو” راجع لغياب الحكام الأفارقة  «»   أكادير.. الجائزة الكبرى للدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة تعود للفيلم الطويل “رافاييل”  «»   نائب برلماني يرفض الإدلاء ببطاقة القطار وتوعد المراقب بالاتصال بالمدير  «»   رسالة ملكية إلى الرئيس الجزائري الجديد  «»