مصالح الدرك الملكي بتارودانت تفكك مصنعا سريا لتقطير الماحيا ضواحي الكفيفات
الرئيسية حوادث مصالح الدرك الملكي بتارودانت تفكك مصنعا سريا لتقطير الماحيا ضواحي الكفيفات

مصالح الدرك الملكي بتارودانت تفكك مصنعا سريا لتقطير الماحيا ضواحي الكفيفات

كتب في 5 ديسمبر 2019 - 6:56 م
حوادث مشاركة

عبر-أكادير

فككت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بتارودانت، صباح اليوم الخميس 05 دجنبر الجاري، مصنعا سريا ضخما لصنع وتقطير مسكر “الماحيا” بإحدى دواوير الجماعة الترابية الكفيفات بإقليم تارودانت.

وحسب مصادر محلية فقد مكنت هذه العملية التي باشرتها مصالح الدرك بعد العديد من الأبحاث والتحريات الميدانية من مداهمة مضنعا سريا وسط منطقة فلاحية ضواحي الكفيفات، حيث تم حجز قرابة 1600 لتر من المسكر المذكور كانت مجهزة للترويج، إضافة إلى كمية أخرى كانت في طور التخمير، ومجموعة من المواد الأولية، وكذا عدد من المعدات التي تستعمل في عملية الصنع والتقطير.

وأضافت ذات المصادر، أن صاحب المصنع استطاع الفرار والاختفاء عن الأنظار فور مداهمة المصنع، حيث تم تحرير مذكرة بحث في حقه، في انتظار توقيفه وتقديمه للعدالة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»