الرئيسية في الواجهة مسيرة للشواذ بمليلية المحتلة

مسيرة للشواذ بمليلية المحتلة

كتب في 22 يونيو 2019 - 9:42 م
مليلية

عبّر

 

 

خرج عشرات المثليين عرب وأمازيغ وأجانب، يومه السبت 22 يونيو الجاري، وسط مدينة مليلية المحتلة، للاحتفاء بما وصفوه بـ”فخر الانتماء إلى شمال أفريقيا”.

 

 

 

وبحسب مصادر محلية، فإن معظم المثليين والشواذ من الجنسين، المنظوين تحت لواء حركة “مثليي مليلية”، هم ينحدرون من المغرب والجزائر، بحيث يقيمون فوق تراب الثغر المحتل، وضمنهم واضعو طلبات اللجوء على أساس جنسي.

 

 

 

وجابت مسيرة المثليين والشواذ، الذين ظهورا شبه عرّاة، أبرز الشوارع الرئيسية بمليلية الرازحة تحت السيادة الإسبانية، بعد انطلاقها من الميناء البحري، مؤثثة بصدح موسيقى صاخبة، وبارتداء أكسسوارات وأزياء غريبة.

 

 

 

ووفق صفحات افتراضية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تعنى بشؤون وأخبار الجيب السليب، فإن هذا الاحتفال يأتي في إطار عدم الاعتراف بحرياتهم الفردية في بلدانهم الأصلية، وبإسماع صوتهم ضمن حركتهم التي تم تأسيسها حديثا بمليلية.

 

 

 

 


 

ظهور حمل لطيفة رافت

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»