الرئيسية في الواجهة مسيرة للشواذ بمليلية المحتلة

مسيرة للشواذ بمليلية المحتلة

كتب في 22 يونيو 2019 - 9:42 م
مليلية

عبّر

 

 

خرج عشرات المثليين عرب وأمازيغ وأجانب، يومه السبت 22 يونيو الجاري، وسط مدينة مليلية المحتلة، للاحتفاء بما وصفوه بـ”فخر الانتماء إلى شمال أفريقيا”.

 

 

 

وبحسب مصادر محلية، فإن معظم المثليين والشواذ من الجنسين، المنظوين تحت لواء حركة “مثليي مليلية”، هم ينحدرون من المغرب والجزائر، بحيث يقيمون فوق تراب الثغر المحتل، وضمنهم واضعو طلبات اللجوء على أساس جنسي.

 

 

 

وجابت مسيرة المثليين والشواذ، الذين ظهورا شبه عرّاة، أبرز الشوارع الرئيسية بمليلية الرازحة تحت السيادة الإسبانية، بعد انطلاقها من الميناء البحري، مؤثثة بصدح موسيقى صاخبة، وبارتداء أكسسوارات وأزياء غريبة.

 

 

 

ووفق صفحات افتراضية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تعنى بشؤون وأخبار الجيب السليب، فإن هذا الاحتفال يأتي في إطار عدم الاعتراف بحرياتهم الفردية في بلدانهم الأصلية، وبإسماع صوتهم ضمن حركتهم التي تم تأسيسها حديثا بمليلية.

 

 

 

 


 

ظهور حمل لطيفة رافت

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»   بعد ندى حاسي.. ملكة جمال المغرب “بلقزيز” تتعرى في أمريكا  «»   غواتيمالا تنوه بجهود الملك محمد السادس من أجل السلام والاستقرار والتنمية  «»   بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»   الملك محمد السادس يرسل برقية إلى الرئيس الأرميني  «»