مسن يغتصب "معاقة" قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن... |
الرئيسية منوعات مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…

مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…

كتب في 25 فبراير 2020 - 7:47 ص
منوعات مشاركة
فاس إدانة

عبّر ـ متابعة 

 

قام رجل مسن بالاعتداء على فتاة قاصر تعاني من إعاقة ذهنية وجسدية، ويكبرها بسنوات عدة، حيث تقيم رفقة والدتها بمدينة القصر الكبير.

 

 

وقد ترصدت أعين هذا المسن جسد الفتاة الضحية، حيث استغل غياب والدتها وتواجد الفتاة أمام المنزل بمفردها، فتسلل إليها واقتادها إلى منطقة خلاء بالقوة، حيث تهجم عليها وتحرش بها حتى أفقدها أعز ما تملك، ذلك رغم توسلاتها وبكاؤها أن يتركها من دون أذى، ولكن المسن أفرغ شهواته وفر إلى وجهة غير معلومة.

 

 

وبعد هذه الواقعة، حكت الفتاة تفاصيل الجريمة اللإنسانية التي تعرضت لها على يد هذا “الذئب المسن”، لتقرر أمها وضع شكاية لدى عناصر الدرك الملكي لإيقاف الجاني، إلا أن الصدمة هي أن المسن سارع عند الأم لطلب الزواج من الفتاة دون رغبتها، حيث تم الاتفاق على الزواج، لتخفي الأم فضيحة ابنتها وتنقذ مغُتصبها من السجن.

 

 

وأكدت مصادر، أنه بعد مرور أيام قليلة على زواج المسن من الفتاة القاصر، بدأ العجوز يتذرع من إعاقة الفتاة، وهو الآن يهدد بتطليقها بدعوى أنها لا تناسبه، فيما تعالت أصوات حقوقية لمعاقبة المسن على أفعاله الوضيعة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : دراسات ترصد أعراض جديدة لكورونا على الدماغ  «»   وفاة سفيرة الفلبين في لبنان بفيروس كورونا  «»   كورونا تضرب وزير صحة حكومة الاحتلال الاسرائيلي  «»   تطوان..استاذ جامعي يتسبب في وفاة والدته بفيروس كورونا  «»   وزارة الفلاحة:الإنتاج مستمر و المنتجات الغذائية والفلاحية متوفرة بشكل جيد في الاسواق  «»   الفليبين..الرئيس يأمر بقتل مخالفي إجراءات العزل الصحي بالرصاص  «»   رونالدو يتفوق على الجميع و يقترب من المليار  «»   رجل يتظاهر بالموت ليتحايل على الحجر الصحي  «»   تسجيل أزيد من 700 ألف من الأجراء المنخرطين في cnss للاستفادة من التعويضات  «»   هولندا تقترح إنشاء صندوق أوروبي لمساعدة إيطاليا وإسبانيا  «»