مسلم يعقد قرانه رسميا على أمال صقر ..!!
الرئيسية ثقافة و فن مسلم يعقد قرانه رسميا على أمال صقر ..!!

مسلم يعقد قرانه رسميا على أمال صقر ..!!

كتب في 7 ديسمبر 2019 - 5:27 م
أمال صقر ومسلم

 

 

عبّر ـ متابعة

 

كشفت مصادر من مقربة من الطرفين، أن الرابور “مسلم” والممثلة أمال صقر، تزوجا رسميا، بعد الخروج المثير للجدل لطليقة الفنان الطنجاوي، متهمة هذا الأخير بأنه كان على علاقة غير شرعية بالفنانة لأزيد من خمس سنوات.

 

 

وقالت ذات المصادر، أن مسلم وصقر تقدما مؤخرا لدى المحكمة الابتدائية في طنجة، بطلب إذن الزواج، وتوجها بعد ذلك لكتابة العقد في مكتب عدُول يتواجد بحي الخوصافات .

 

 

يأتي ذلك من أجل وضع حد للجدل والتساؤلات حول علاقتهما، خاصة بعد الخروج الإعلامي لطليقته التي اتهمت صقر بتدمير أسرتها وإنهاء زواجها من مُسلم الذي دام لأكثر من 11 سنة وأثمر طفلين.

 

 

كما قالت مصادر متطابقة، أن تصريحات طليقة مسلم، تبيّن صحتها، حيث كللّت العلاقة غير الشرعية بين مسلم وامال صقر، بلطلاق الثنائي سابقا، قبل أن تنتهي بعقد القران، أملا في اصلاح ما يمكن اصلاحه، خاصة وأن الثنائي تعرّضا لمجموعة من الانتقادات..

 

 

 

 

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أولى جلسات محاكمة “نصاب القريعة” زوال اليوم الأربعاء  «»   تحقيق يكشف تورط بن سلمان شخصيا باختراق هاتف مالك شركة أمازون  «»   سبعيني يضع حدا لحياته شنقا بتاوريرت  «»   فاس: توقيف شخص تورط في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية  «»   مندوبية السجون توضح حقيقة ضرب نزيل بسجن القنيطرة حتى الموت  «»   الركراكي ينفصل عن الفتح و يلتحق بفريق الدحيل القطري  «»   قتيلين وجرحى في حادثة سير بين حافلة وشاحنة ضواحي كلميم  «»   تحذيرات من استعمال السماعات لأكثر من 60 دقيقة  «»   أغيلار: سحب بوليفيا اعترافها بـ”الجمهورية”الوهمية تكريس للدينامية التي تطبع علاقات المغرب و بلدان أمريكا الجنوبية  «»   تطورات مثيرة في قضية الاعتداء على مدونة امريكية بمراكش  «»