"مسخوط الوالدين" يُجهز على والده بصندوق ويفر إلى وجهة مجهولة
الرئيسية حوادث “مسخوط الوالدين” يُجهز على والده بصندوق ويفر إلى وجهة مجهولة

“مسخوط الوالدين” يُجهز على والده بصندوق ويفر إلى وجهة مجهولة

كتب في 15 أكتوبر 2019 - 7:06 ص
شاب

 

 

عبّر ـ صحف

 

كتبت جريدة “الصباح”، أن شاب أجهز على والده المسن بمنطقة مديونة، ضواحي البيضاء، بعد أن هوى على رأسه بصندوق خشبي، بسبب خلاف حول مبلغ مالي، لينقل في حالة حرجة إلى المستعجلات ويفارق الحياة في قسم الإنعاش، الثلاثاء الماضي.

 

 

وحسب مصادر الجريدة ذاتها، فإن المتهم، البالغ من العمر 30 سنة، سلّم نفسه إلى الشرطة، يوم (الأربعاء) الماضي، بعد أن فر إلى مزار مرشيش بالمجاطية أولاد الطالب، حيث تعرض لاعتداء جسدي، من قبل شباب بالمنطقة، بعد أن علموا أنه مبحوث عنه لقتله والده.

 

 

وأضاف ذات المصدر، أن جريمة القتل تسببت في استنفار أمني بمديونة، خوفا من تورطه في ارتكاب مجزرة في حق ضحايا آخرين، سيما بعد أن هدد أشخاصا بعينهم بالتصفية الجسدية قبل قتل والده، من بينهم، بائع نقانق، وجه له تهديدات صريحة، لاحتجاجه على تحرش المتهم بابنته، بشكل يومي لإجبارها على ربط علاقة غير شرعية معه، ما اضطرها في مناسبات عديدة إلى تغيير طريق مؤسستها التعليمية باستمرار.

 

 

وتوصل الأب الضحية يوم الجريمة، يضيف المنبر، بمبالغ مالية عن طريق وكالة بنكية، وبسبب الفقر الذي تعيشه الأسرة، توهم الابن أن والده له أرصدة بنكية، وأنه يتعمد إخفاءها عنه وباقي أفراد الأسرة، وتركهم يعيشون في فقر مدقع، فاحتج على والده بطريقة مستفزة، فنشب بينهما خلاف وتلاسن، وفي لحظة غضب، أمسك المتهم بصندوق خشبي كان بالمنزل وهوى به بقوة على رأس والده المسن، فسقط على الأرض مغمى عليه.

 

 

وأشار المصدر ذاته، إلى أن المتهم فرّ إلى وجهة مجهولة، في حين تم نقل والده في حالة حرجة إلى المستعجلات، قبل أن يطلب من عائلته نقله إلى المركز الاستشفائي ابن رشيد لخطورة إصابته، حيث وضع في قسم العناية المركزة، إلا أنه فارق الحياة، متأثرا بإصابته الثلاثاء الماضي.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : انتحار أم لأربعة أطفال شنقا نواحي اشتوكة أيت باها  «»   إجماع وطني على الفقيد “عبد الرحمان اليوسفي” بسبب مواقفه ومبادئه  «»   بداية ترحيل المغاربة العالقين بالجزائر عبر ثلاث رحلات  «»   “مي فاطنة” عمرها 110 سنوات.. هزمت فيروس كورونا وغادرت مستشفى فاس  «»   أرملة اليوسفي لجلالة الملك..رزئت في رفيق حياتي والمغاربة رزؤوا في خادم وفيّ لملوكه ووطنه  «»   الفرق بين اليوسفي المناضل الهادئ وبنكيران صاحب المعاش السمين  «»   وداعا سي عبد الرحمن  «»   الملك محمد السادس معزيا في اليوسفي “نذر حياته للدفاع عن القضايا المصيرية لبلده”  «»   أم عازبة تصفي أطفالها ضواحي تازة  «»   الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع  «»