"مسخوط الوالدين" يعتدي على والدته ويضرم النار بشقتها محاولا إحراقها حية بمراكش
الرئيسية حوادث “مسخوط الوالدين” يعتدي على والدته ويضرم النار بشقتها محاولا إحراقها حية بمراكش

“مسخوط الوالدين” يعتدي على والدته ويضرم النار بشقتها محاولا إحراقها حية بمراكش

كتب في 19 أغسطس 2018 - 3:22 م

 

عبّر ـ مواقع

أفادت مصادر محلية أن جماعة سعادة القريبة من مراكش عاشت أمس السبت على وقع حدث مرعب بعدما أقدم ابن على إضرام النار بالشقة التي تعيش فيها والدته .

وحسب ذات المصدر، فإن الجاني اعتاد الاعتداء على والدته كلما رفضت منحه المال اللازم لشراء المخدرات المدمن عليها، وهو ما حدث أمس السبت أيضا، إلا أنه بعدما فرغ من الاعتداء عليها بالضرب قام بإضرام النار داخل الشقة محاولا إحراقها بمن فيها، حيث أتت ألسنة اللهب على كل محتوياتها لكن دون تسجيل خسائر في الأرواح لحسن الحظ، باستثناء حالة الرعب التي أصابت الأم المسكينة والجيران.

هذا وقد نجحت عناصر الوقاية المدنية في إخماد الحريق قبل انتقاله إلى الشقق المجاورة فيما تم اعتقال المجرم من طرف الدرك الملكي في وقت وجيز.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»   هل من رادع للزفزافي بعد هذه الحقائق ؟  «»   المغرب وإندونيسيا يتوفران على إمكانات أعمال مهمة  «»   دراسة: المغرب أحد الأسواق الواعدة للتخفيف من خسائر “البريكست”  «»   سجارة تتسبب في جريمة قتل بأكادير..  «»   أردوغان يمنح الأكراد مهلة للإنسحاب من المنطقة العازلة و إلا سيقوم ب”سحق الرؤوس”  «»   صحيفة … المغرب وجنوب إفريقيا يطبعان علاقاتهما رسميا  «»   هذه هي أخطر مجرمة في أوروبا  «»   الحبس لخليفة قائد بالمحمدية  «»   العثور على جثة امرأة بفندق بمكناس  «»