"مسخوط الوالدين" يعتدي على والدته ويضرم النار بشقتها محاولا إحراقها حية بمراكش
الرئيسية حوادث “مسخوط الوالدين” يعتدي على والدته ويضرم النار بشقتها محاولا إحراقها حية بمراكش

“مسخوط الوالدين” يعتدي على والدته ويضرم النار بشقتها محاولا إحراقها حية بمراكش

كتب في 19 أغسطس 2018 - 3:22 م

 

عبّر ـ مواقع

أفادت مصادر محلية أن جماعة سعادة القريبة من مراكش عاشت أمس السبت على وقع حدث مرعب بعدما أقدم ابن على إضرام النار بالشقة التي تعيش فيها والدته .

وحسب ذات المصدر، فإن الجاني اعتاد الاعتداء على والدته كلما رفضت منحه المال اللازم لشراء المخدرات المدمن عليها، وهو ما حدث أمس السبت أيضا، إلا أنه بعدما فرغ من الاعتداء عليها بالضرب قام بإضرام النار داخل الشقة محاولا إحراقها بمن فيها، حيث أتت ألسنة اللهب على كل محتوياتها لكن دون تسجيل خسائر في الأرواح لحسن الحظ، باستثناء حالة الرعب التي أصابت الأم المسكينة والجيران.

هذا وقد نجحت عناصر الوقاية المدنية في إخماد الحريق قبل انتقاله إلى الشقق المجاورة فيما تم اعتقال المجرم من طرف الدرك الملكي في وقت وجيز.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»