مستشفى سيدي سعيد بمكناس يسجل 11 حالة شفاء من فيروس كورونا في يوم واحد..صور
الرئيسية الاسرة والصحة مستشفى سيدي سعيد بمكناس يسجل 11 حالة شفاء من فيروس كورونا في يوم واحد..صور

مستشفى سيدي سعيد بمكناس يسجل 11 حالة شفاء من فيروس كورونا في يوم واحد..صور

كتب في 3 أبريل 2020 - 7:49 م
فيروس كورونا

 

عبّر ـ متابعة 

 

 

سجل مستشفى سيدي سعيد بمكناس 11 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا المستجد غادرت يومه الجمعة المستشفى، وذلك بعد تلقيهم للعلاج بوحدة العزل الطبي.

 

 

 

وينضاف عدد المتعافين من فيروس كورونا ال11 والذي غادروا المستشفى اليوم الى المتعافين الأربعة الذين تم تسجيل شفاءهم من الفيروس بنفس المستشفى وسط هذا الأسبوع، ليصبح عدد المتعافين بمستشفى سيدي سعيد بمكناس هو15 شخصا.

 

 

 

يشار الى أن وزارة الصحة كانت قد أعلنت قبل قليل عن تسجيل 26حالة شفاء جديدة في ظرف 24 ساعة، وهي أول مرة يسجل فيها المغرب هذا العدد من حالات الشفاء منذ بداية تفشي الوباء.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»   الناظور.. ساكنة حي شعبي يستقبلون رجال الأمن بالورود والزغاريد إحتفالا بالعيد  «»   الأطقم الطبية في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا يوم عيد الفطر والنمودج بالدار البيضاء  «»