مستشارون جماعيون من حزب “البام” يعتصمون داخل بلدية تاملالت

 

عمر داودي ـ عبّر

قرر تسعة أعضاء من فريق حزب الاصالة والمعاصرة ببلدية تملالت، صباح اليوم الخميس، الدخول في اعتصام لمدة خمسة ايام متتالية بداخل قاعة الاجتماعات، احتجاجا علىما أسموه خروقات الرئيس المحسوب على حزب التجمع الوطني للأحرار ومن يتستر عنه.

وبحسب الرسالة التي تم توجيهها للسلطات المحلية، فقد قرر المستشارون من فريق حزب الأصالة والمعاصرة الدخول في اعتصام بسبب “عدم قانونية اللجان الدائمة بالمجلس البلدي واستمرار الرئيس في صرف التعويضات للرؤساء والنواب حتى بعد استقالة بعض اعضائها ومشاكل اخرى”.

وتميزت انطلاقة اعتصام المستشارين الجماعيين تزامنا مع انعقاد الدورة العادية لبلدية تملالتالتابعة لإقليم قلعة السراغنة اليوم والتي  تميزت بإنزال امني لرجال الدرك الملكي وافراد القوات المساعدة واعوان السلطة المحلية ووضع حواجز على الواجهة الرئيسية لمقر البلدية.

يشار الى ان الدورة العادية لشهر ماي المنعقدة اليوم في جلستها الاولى بجدول اعمال يتضمن اربعة نقط تتعلق بإعادة المصادقة على تعديل بعض فصول القرار الجبائي، المصادقة على اتفاقية اطار فرعية من أجل احداث مركز ثقافي بتملالت، والدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة مع وزارة الصحة من أجل تأهيل القطاع الصحي بالجماعة والدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة مع جمعية الاجيال بتملالت.

loading...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.