مستجد..توقيف عنصر آخر بالداخلة للاشتباه في علاقته بخلية سلا..
الرئيسية في الواجهة مستجد..توقيف عنصر آخر بالداخلة للاشتباه في علاقته بخلية سلا..

مستجد..توقيف عنصر آخر بالداخلة للاشتباه في علاقته بخلية سلا..

كتب في 23 أبريل 2019 - 4:44 م

عبّر ـ متابعة

 

 

مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة بخصوص الخلية الإرهابية الموالية لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”، التي تم تفكيكها صباح الثلاثاء 23 أبريل بمدينة سلا، من إيقاف عنصر آخر بمدينة الداخلة، بتنسيق مع مصالح الشرطة بهذه المدينة، وذلك للاشتباه في علاقته بأفراد هذه الخلية.

 

وذكر بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أن البحث لايزال جاريا مع المشتبه فيهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، كان قد تمكن من إيقاف ستة متطرفين بمدينة سلا أعلنوا بيعتهم للخليفة المزعوم لـ”داعش”، كانوا في مراحل متقدمة لتنفيذ عمليات إرهابية بالمملكة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»