الرئيسية في الواجهة مستجد..توقيف عنصر آخر بالداخلة للاشتباه في علاقته بخلية سلا..

مستجد..توقيف عنصر آخر بالداخلة للاشتباه في علاقته بخلية سلا..

كتب في 23 أبريل 2019 - 4:44 م

عبّر ـ متابعة

 

 

مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة بخصوص الخلية الإرهابية الموالية لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”، التي تم تفكيكها صباح الثلاثاء 23 أبريل بمدينة سلا، من إيقاف عنصر آخر بمدينة الداخلة، بتنسيق مع مصالح الشرطة بهذه المدينة، وذلك للاشتباه في علاقته بأفراد هذه الخلية.

 

وذكر بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أن البحث لايزال جاريا مع المشتبه فيهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، كان قد تمكن من إيقاف ستة متطرفين بمدينة سلا أعلنوا بيعتهم للخليفة المزعوم لـ”داعش”، كانوا في مراحل متقدمة لتنفيذ عمليات إرهابية بالمملكة.

التالي
آخر الأخبار : النيابة العامة اليابانية تحدد موعد بدء جلسات الاستماع في قضية كارلوس غصن  «»   سفير المغرب بالمكسيك يتباحث مع مسؤولين سياسيين وجامعيين مكسيكيين  «»   بعد هجمات أرامكو..ترامب ينشر قوات عسكرية دفاعية في الخليج بطلب من السعودية  «»   بو طيب..تحسين الحكامة يمر عبر تعزيز الموارد المالية  «»   المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة  «»   طرد رجلين مسلمين من طائرة أميركية لسبب تافه  «»   تقارير المجلس الأعلى للحسابات تجرّ الوزراء إلى المساءلة  «»   “خطاف” يختطف زبونة ويغتصبها ..  «»   أمزازي يتهم أستاذة نشرت شريطا لمدرسة في وضعية مزرية..  «»   مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»