مستجدات قضية "مول 17 مليار"
الرئيسية في الواجهة مستجدات قضية “مول 17 مليار”

مستجدات قضية “مول 17 مليار”

كتب في 13 ديسمبر 2018 - 4:12 م

نبيل أبوزيد ـ عبّــر

قررت جنايات الدار البيضاء ليلة أول أمس الثلاثاء، تأجيل قضية رئيس جماعة حد السوالم زين العابدين حواص، إلى يومه 25 دجنبر 2018 .

 

وشهدت أطوار متابعة الحواص تأجيلا للجلسات في انتظار الحكم النهائي في هذه القضية، وكشفت مصادر متطابقة أن المعني بالأمر يعاني داخل السجن خاصة وأنه مصاب بأمراض مزمنة.

 

ويتابع زين العابدين حواص، رئيس جماعة السوالم الشهير بمول”17مليار”، متابع في قضايا جنائية خطيرة منها تبديد أموال عمومية والإرتشاء والإختلاس واستغلال النفوذ والتزوير في محرر رسمي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : العثماني موجها سهامه لباقي الأحزاب..مغديش تربحوا بالبلطجة  «»   ريال مدريد يرغب في ضم زياش  «»   من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»