مستجدات قضية "مول 17 مليار"
الرئيسية في الواجهة مستجدات قضية “مول 17 مليار”

مستجدات قضية “مول 17 مليار”

كتب في 13 ديسمبر 2018 - 4:12 م

نبيل أبوزيد ـ عبّــر

قررت جنايات الدار البيضاء ليلة أول أمس الثلاثاء، تأجيل قضية رئيس جماعة حد السوالم زين العابدين حواص، إلى يومه 25 دجنبر 2018 .

 

وشهدت أطوار متابعة الحواص تأجيلا للجلسات في انتظار الحكم النهائي في هذه القضية، وكشفت مصادر متطابقة أن المعني بالأمر يعاني داخل السجن خاصة وأنه مصاب بأمراض مزمنة.

 

ويتابع زين العابدين حواص، رئيس جماعة السوالم الشهير بمول”17مليار”، متابع في قضايا جنائية خطيرة منها تبديد أموال عمومية والإرتشاء والإختلاس واستغلال النفوذ والتزوير في محرر رسمي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الملك محمد السادس : العدالة تعد من المفاتيح المهمة في مجال تحسين مناخ الاستثمار  «»   دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .. برنامج مباريات الثلاثاء  «»   مصرع ثلاث نسوة و جرح 12 شخص في حادثة سير مروعة بالحوز  «»   ازواوي..مجلس الشوباني هو المسؤول عن عرقلة عجلة التنمية في جهة درعة تافيلالت  «»   منتج فلم جمال عفينة يتحدث عن كواليس التصوير ومهنية عزيز داداس  «»   الملك يوجه رسالة إلى المشاركين في الدورة الثانية للمؤتمر الدولي للعدالة بمراكش  «»   مراكش..المغرب والأردن يوقعان اتفاقا في مجال العدالة  «»   علماء يدرسون نشأة “السرطان” بهدف العلاج المبكر  «»   آسفي..زوج يذبح زوجته أمام أبنائها  «»   حركة النهضة التونسية: رئاسة الحكومة أمر “غير قابل للتفاوض”  «»