مستجدات قضية طارق رمضان تكشفها ابنته بعد زيارتها له بالسجن
الرئيسية أخبار دولية مستجدات قضية طارق رمضان تكشفها ابنته بعد زيارتها له بالسجن

مستجدات قضية طارق رمضان تكشفها ابنته بعد زيارتها له بالسجن

كتب في 1 ديسمبر 2018 - 1:15 م
القضاء الفرنسي

عبر _ وكالات 

استطاعت مريم رمضان، ابنة طارق رمضان المتهم بالاغتصاب والاعتداء الجنسي، أخيرا من رؤية والدها وقالت في حديث للصحافة السويسرية “عرفنا من الصحافة أنه تم إدخاله إلى المستشفى عدة مرات في حالة الطوارئ. كانت هذه الفترة صعبة للغاية”. أخيرا يمكننا زيارته، أنا ووالدتي، ثلاث مرات في الأسبوع.

وأضافت: جسم والدي ضعيف وحالته الصحية متدهورة وفقد الكثير من وزن، تقول حفيدة البنا مبرزة أنه دخل السجن وهو يمشي بشكل طبيعي وأصبح الآن معاقًا يستخدم الكرسي للتنقل. لديه صداع دائم وحاد، ويواجه مشكلة في التركيز.

لديه تشنجات لا تطاق على مستوى ساقيه والتي توقظه في الليل وتمنعه ​​من النوم لأكثر من ساعة أو ساعتين. وتناوله العديد من الأدوية يهد جسمه

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : سيدة تشتكي طبيبا إرتكب خطأ طبي فادح في حقها والمفاجأة …  «»   340 ألف مغربي يعانون من الفصام وأغلبهم يلجأ للتداوي بالأعشاب  «»   الشيخة الطراكس جابت التمام للمغاربة بهاد الفيديو المفاجئ..والسبب …  «»   شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة  «»   رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي  «»   ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية  «»   زوجة الرئيس التونسي الجديد..قاضية تتلمذت على يد قيس سعيد  «»   إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات  «»   الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية  «»   الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض الفرس بالجديدة  «»