مستجدات قضية طارق رمضان تكشفها ابنته بعد زيارتها له بالسجن
الرئيسية أخبار دولية مستجدات قضية طارق رمضان تكشفها ابنته بعد زيارتها له بالسجن

مستجدات قضية طارق رمضان تكشفها ابنته بعد زيارتها له بالسجن

كتب في 1 ديسمبر 2018 - 1:15 م
القضاء الفرنسي

عبر _ وكالات 

استطاعت مريم رمضان، ابنة طارق رمضان المتهم بالاغتصاب والاعتداء الجنسي، أخيرا من رؤية والدها وقالت في حديث للصحافة السويسرية “عرفنا من الصحافة أنه تم إدخاله إلى المستشفى عدة مرات في حالة الطوارئ. كانت هذه الفترة صعبة للغاية”. أخيرا يمكننا زيارته، أنا ووالدتي، ثلاث مرات في الأسبوع.

وأضافت: جسم والدي ضعيف وحالته الصحية متدهورة وفقد الكثير من وزن، تقول حفيدة البنا مبرزة أنه دخل السجن وهو يمشي بشكل طبيعي وأصبح الآن معاقًا يستخدم الكرسي للتنقل. لديه صداع دائم وحاد، ويواجه مشكلة في التركيز.

لديه تشنجات لا تطاق على مستوى ساقيه والتي توقظه في الليل وتمنعه ​​من النوم لأكثر من ساعة أو ساعتين. وتناوله العديد من الأدوية يهد جسمه

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : كورونا..تسجيل إصابة وحيدة و20 حالة شفاء بجهة مراكش آسفي  «»   وزير الصحة: المؤشرات الواجب توفرها للبدء في رفع الحجر الصحي بدأت تتحقق يبقى إشكال بعض البؤر بمدن مثل الدار البيضاء  «»   الدوري الإنجليزي لكرة القدم يستأنف نشاطه و قمة ساخنة تعيده للواجهة  «»   وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب مزاعم حول إعادة فتح المساجد يوم الخميس 4 يونيو  «»   الدوري الإسباني يعود بمفاجأة تاريخية  «»   مكافحة فيروس “كورونا”.. خبراء أفارقة يعبرون عن امتنانهم للملك محمد السادس  «»   وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يتحدث عن موعد فتح المساجد، الحج وعيد الأضحى  «»   الناظور…انطلاق رحلة استثنائية صوب المانيا لنقل 160 شخصا عالقا بسبب “كورونا”  «»   وزير الصحة :عقار الكلوروكين أكد نجاعته في المغرب والعبرة بالنتائج  «»   الناظور: انطلاق الرحلة الإستثنائية الثامنة لإعادة المغاربة الهولانديين الى أمستردام  «»