مستجدات قضية طارق رمضان تكشفها ابنته بعد زيارتها له بالسجن
الرئيسية أخبار دولية مستجدات قضية طارق رمضان تكشفها ابنته بعد زيارتها له بالسجن

مستجدات قضية طارق رمضان تكشفها ابنته بعد زيارتها له بالسجن

كتب في 1 ديسمبر 2018 - 1:15 م
القضاء الفرنسي

عبر _ وكالات 

استطاعت مريم رمضان، ابنة طارق رمضان المتهم بالاغتصاب والاعتداء الجنسي، أخيرا من رؤية والدها وقالت في حديث للصحافة السويسرية “عرفنا من الصحافة أنه تم إدخاله إلى المستشفى عدة مرات في حالة الطوارئ. كانت هذه الفترة صعبة للغاية”. أخيرا يمكننا زيارته، أنا ووالدتي، ثلاث مرات في الأسبوع.

وأضافت: جسم والدي ضعيف وحالته الصحية متدهورة وفقد الكثير من وزن، تقول حفيدة البنا مبرزة أنه دخل السجن وهو يمشي بشكل طبيعي وأصبح الآن معاقًا يستخدم الكرسي للتنقل. لديه صداع دائم وحاد، ويواجه مشكلة في التركيز.

لديه تشنجات لا تطاق على مستوى ساقيه والتي توقظه في الليل وتمنعه ​​من النوم لأكثر من ساعة أو ساعتين. وتناوله العديد من الأدوية يهد جسمه

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إيطاليا: انتشال 12 جثة أخرى لضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة لامبيدوزا  «»   اعتقال أميركي لمهاجمة صديقه “مصاص الدماء”  «»   علماء يكشفون الآلية الرئيسية لإطالة العمر  «»   نجم الكرة التركية يوجه انتقادات لاذعة لأردوغان بسبب نبع السلام  «»   محمد كروط: جديد مرافعة توفيق بوعشرين ومحاولة تصفية أسماء الحلاوي لنفسها…  «»   اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»   زهراش: محاولة انتحار أسماء الحلاوي كانت منتظرة بسبب الوضع الإجتماعي والنفسي  «»