مستجدات قضية رونالدو.. اختفاء أدلة في قضية الاغتصاب المفترضة
الرئيسية رياضة مستجدات قضية رونالدو.. اختفاء أدلة في قضية الاغتصاب المفترضة

مستجدات قضية رونالدو.. اختفاء أدلة في قضية الاغتصاب المفترضة

كتب في 8 أكتوبر 2018 - 3:45 م
أكد المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، فابيو باراتيتشي، بأن جائزة "الأفضل" الخاصة بـ"الفيفا"، كان يستحقها البرتغالي كريستيانو رونالدو وليس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. وفي تعليق على تتويج نجم برشلونة ميسي لأول مرة بالجائزة، قال باراتيتشي في تصريحات لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "نشعر بخيبة أمل بشأن الفائز بجائزة الأفضل الليلة الماضية". وأضاف: "بينما لا نزال نحترم ميسي ونعتبره لاعبا عظيما، نعتقد أنه بعد الفوز بدوري الأمم الأوروبية والدوري الإيطالي وكأس السوبر الإيطالي واللعب في دوري الأبطال، فإن رونالدو يستحق الفوز بالجائزة". وحاز ميسي على الجائزة المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم في حفل أقيم بمدينة ميلانو الإيطالية، الثلاثاء، وذلك بعد تفوقه على كل من رونالدو والهولندي فيرغيل فان دايك. وتعليقا على الفوز بالجائزة، أكد ميسي أن الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم يعد أمرا جميلا، مشيرا في الوقت نفسه أن البطولات الجماعية أفضل. وأضاف ميسي، في تصريحات بعد التتويج بالجائزة، أنه يقدم الشكر لكل من الذين ساهموا في أن يحصل على جائزة أفضل لاعب، مضيفا: "أشعر بالامتنان للفوز بتلك الجائزة، لكن الجوائز الفردية تعد ثانوية وأهم شيء هو البطولات الجماعية للفريق". وأكمل: "إنها ليلة مميزة لي، أنا محظوظ أني أجلس بجانب زوجتي ولدي اثنان من أبناني يحضران للمرة الأولى، تياغو حضر مرة من قبل، لكنه لا يتذكر بالطبع، أنا سعيد أنني أراه هنا يتمتع بالليلة هذا شيء فريد بالنسبة لي". وفاز ميسي مع برشلونة بالدوري الإسباني لموسم 2018-2019، كما حصد الميدالية البرونزية مع الأرجنتين في كوبا أميركا. وسجل "البرغوث" 51 هدفا وصنع 22 في 50 مباراة مع برشلونة في كل المسابقات، خلال الموسم الماضي.

عبّـــر _ وكالات 

ظهرت تطورات جديدة في القضية الخاصة بمهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمتهم فيها باغتصاب فتاة أميركية.

وقالت صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية: “شرطة لاس فيغاس، فقدت الأدلة الخاصة بقضية الاغتصاب المفترضة”.

وأضافت: “الملفات الخاصة بالتصريحات التي أدلت بها كاثرين مايورغا، الضحية المفترضة لرونالدو في عام 2009 إلى الشرطة، اختفت”.

وواصلت الصحيفة: “الملابس التي كانت ترتديها الفتاة خلال الاعتداء المزعوم والتي سلمتها إلى الشرطة كدليل، أيضًا لم تعد موجودة”.

واتهمت الفتاة الأميركية، رونالدو باغتصابها عام 2009 بعدما انتقل إلى ريال مدريد قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقدم محامو الفتاة، الأيام الماضية دعوى لإبطال الاتفاق الذي تم مع ممثلي كريستيانو، بحجة تعرضها لعواقب نفسية كثيرة.

يذكر أنه 2010 توصلت مايورجا لاتفاق مع ممثلي كريستيانو يلزمها بالصمت مقابل حصولها على 375 ألف دولار، حسبما أكدت المجني عليها.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»